أخبارNews & Politics

وديع ابونصار يقدم المشورة عن الشرق الاوسط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وديع ابونصار يقدم المشورة للسويد وفنلندا عن الشرق الاوسط

عاد وديع أبونصار، مدير المركز الدولي للاستشارات، ظهر اليوم إلى البلاد بعد زيارة عمل استمرت اربعة ايام إلى كل من السويد وفنلندا، التقى خلالها عددا من كبار المسؤولين وقدم لهم المشورة حول الاوضاع الراهنة في الشرق الاوسط.


وديع أبو نصار خلال تقديم المشورة


عاد وديع أبونصار، مدير "المركز الدولي للاستشارات"، ظهر اليوم إلى البلاد بعد زيارة عمل استمرت اربعة ايام إلى كل من السويد وفنلندا، التقى خلالها عددا من كبار المسؤولين وقدم لهم المشورة حول الاوضاع الراهنة في الشرق الاوسط.

وقد استهل ابونصار زيارته إلى العاصمة السويدية ستوكهولم بلقاءات في مقر وزارة الخارجية السويدية مع المبعوث الخاص لشؤون الاديان تلاه لقاء مع المبعوث الخاص للشرق الاوسط. من ثم قدم ابونصار محاضرة لجمعية السفراء المتقاعدين وانتقل بعدها لعشاء عمل مع مدير مكتب وزيرة الخارجية السويدية. كما التقى ابونصار في ستوكهولم رئيسة الكنيسة هناك وبحث معها اهمية الحوار بين الاديان وبين الكنائس المتعددة إضافة إلى أهمية قيام الحجاج الوافدين إلى بلادنا من السويد بعقد لقاءات مع المؤمنين المحليين.
وفي العاصمة الفنلندية التقى ابونصار وزير الخارجية تيمو سويني وعدد من كبار المسؤولين في الخارجية، كما القى محاضرة في المعهد الفنلندي للعلاقات الدولية حول الصراع الفلسطيني-الإسرائيلي تحدث خلالها عن العراقيل الراهنة والحلول المحتملة. الجدير بالذكر أن "المركز الدولي للاستشارات" يقدم خدمات استشارية للعشرات من دول العالم حول قضايا الشرق الاوسط عامة والقضايا الفلسطينية والاسرائيلية خاصة.

كلمات دلالية
اتهام رجل (44 عامًا) من عرابة بالاعتداء على موظفة