الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 16:02

رئيس بلدية أم الفحم: سنتظاهر في القدس مطالبين الكشف عن قاتلي فرسان وعمه شفيق

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/04/18 10:35,  حُتلن: 14:58


زملاء المرحوم في المدرسة

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم:

نعمل من اجل الحصول على التراخيص المطلوبة من اجل تنظيم قافلة سيارات متجه للقدس للكشف عن الجرائم ومكافحة العنف

طالب الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم شرطة ام الفحم وشرطة اسرائيل والجهات المسؤولة ذات الصِّلة بالعمل الجاد والمسؤول للكشف عن مرتكبي جريمة القتل المزدوجة والتي راح ضحيتها الطالب فرسان جبارين وعمه شفيق مشيرا ووفق ما قررت بلدية ام الفحم فان العمل ما زال جاريا وبكل مسؤولية مع جميع الجهات المسؤولة والفاعلة من اجل الحصول على التراخيص المطلوبة من اجل تنظيم مسيرة قافلة سيارات تتجه الى مدينة القدس والتظاهر امام الوزارات المسؤولة والمطالبة بالكشف عن مرتكبي جريمة القتل التي راح ضحيتها الطالب فرسان وعمه شفيق وجميع الجرائم التي لم تقم الشرطة بواجبها بالكشف عن المجرمين".


المرحوم فرسان أبو عزيز

وتابع: " كذلك نطالب بمكافحة مختلف ظواهر العنف التي شهدتها مدينة ام الفحم". هذا وجاءت تصريحات الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم خلال مشاركته في فعاليات برنامج التدخل المهني في مدارس أم الفحم بعد حادث القتل المزدوج.


المرحوم شفيق أبو عزيز

حيث شارك رئيس البلدية في الفعاليات التي شهدتها مدرسة وادي النسور والتي كان يتعلم بها الطالب فرسان جبارين حيث قدم رئيس البلدية تعازيه لزملاء المرحوم ولأسرة المدرسة مشيرا لاهمية العمل على نشر التسامح والمحبة والاحترام ونبذ العنف داخل المجتمع الفحماوي.

هذا وقد شهدت جميع مدارس ام الفحم اليوم الأحد برامج غنية شملت فعاليات ونشاطات على اثر الجريمة المزدوجة وتمركزت رسائل الفعاليات على أهمية نبذ العنف ونشر التسامح والاحترام ما بين أفراد المجتمع، حيث اكد المسؤولين على أهمية مثل هذه الفعاليات من احل رفع مستوى التوعية والتثقيف لدى ابناء الشبيبة والطلاب لاهمية التسامح والمحبة.

مقالات متعلقة