الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

روما يكتسح سبال في الدوري الإيطالي قبل مواجهة ليفربول أوروبياً

كل العرب
نُشر: 21/04/18 18:10,  حُتلن: 21:20

حقق روما فوزاً معنوياً مهماً قبل اللقاء المنتظر الذي سيجمعه مع ليفربول الإنجليزي في ذهاب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حقق نادي روما فوزاً كبيراً ومهماً على مضيفه سبال بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في افتتاح الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي.

 


وحقق روما فوزاً معنوياً مهماً قبل اللقاء المنتظر الذي سيجمعه مع ليفربول الإنجليزي في ذهاب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودخل روما المباراة سريعاً، حيث بدأ الضغط من نادي العاصمة منذ اللحظات الأولى من عمر اللقاء على مضيفه سبال صاحب الأرض.

وجاءت اللحظة الأبرز في الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر الشوط الأول، عندما أحرز مدافع سبال فرنشيسكو فيشاري هدف روما الأول من خطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط روما على اللقاء ونجح في إضافة هدفين، في الدقيقتين 52 و60 عن طريق مهاجمه باتريك شيك ليقتل المباراة تماماً لصالحه.فشل نادي سبال في محاولة العودة للمباراة مرة أخرى ضد ضيفه روما، لينتهي اللقاء بفوز كبير لروما بثلاثية نظيفة.ونجح الوافد الجديد باتريك شيك في إحراز أول أهدافه بقميص نادي روما في الدوري الإيطالي، نن. انتقاله من نادي سامبدوريا في يونيو الماضي.وبهذا الفوز رفع روما رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 67، صاعداً إلى المركز الثالث بشكل مؤقت في انتظار مباراة غريمه وجاره لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة، في سباق شرس بينهم وبين نادي إنتر ميلان في صراع التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. 

مقالات متعلقة

Got ليفربول