الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

للسنة الثالثة: بلدية شفاعمرو توزع منحًا للطلاب الجامعيين

كل العرب
نُشر: 21/04/18 12:22,  حُتلن: 15:38


خلال الاحتفالية

جاء في بيان صادر عن بلدية شفاعمرو:

خلال ثلاث سنوات بلدية شفاعمرو توزع منح للطلاب الجامعيين بقيمة 2 مليون شاقل

أكثر من 1500 طالب حصلوا على منحة من بلدية شفاعمرو

ارتفاع بنسبة 25% بعدد الطلاب الحاصلين على المنحة هذه السنة

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه:"نظّمت بلدية شفاعمرو، مساء الجمعة الأخير، وللسنة الثالثة على التوالي حفل توزيع منح على الطلاب الجامعيين في قاعة سميراميس في شفاعمرو بحضور مئات الطلاب وذويهم وإدارة بلدية شفاعمرو، أعضاء بلدية، مدراء مدارس وموظفي بلدية".

وتابع البيان:"هذه السنة تمّ توزيع 623 منحة للطلاب الجامعيين للقب الاول في السنة الثانية لتعليمهم وهذا يعتبر ارتفاع بنسبة 25% بعدد الحاصلين على المنحة من السنة الماضية. حصل كل طالب على منحة تتراوح ما بين 1200- 1700 بحسب دخل الاسرة وعدد افرادها. هذا وتصل قيمة المنح المقدمة للطلاب الجامعيين في الثلاث سنوات الاخيرة الى اكثر من 2 مليون شاقل".

وزاد البيان:"افتتح الحفل الصحفي حسين الشاعر والذي رحّب بالحضور وشكر اللجنة المسؤولة عن توزيع المنح والتي تتضمن مدير عام البلدية السيد كمال شوفانية مدير قسم الرفاه الاجتماعي السيد فريد شاهين وموظفي قسم المعارف السيد منير نصرالله والسيدة هالة عنبتاوي ومدير مكتب رئيس البلدية والسيد رياض حصري مركز اللجنة، والناطقة باسم البلدية السيدة حنان حداد.
" شفاعمرو أنتم/ن أساسها وعمادها، فاجتهدوا وثابروا وتعلموا وبادروا ولا تترددوا فنحن نرحّب بكم/ن وندعمكم/ن ونثمّن غاليًا مجهودكم/ن ومشاركتكم/ن الفعّالة من أجل ارتقاء بلدنا الحبيب شفاعمرو "افتتح رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي حديثه وأضاف: "كرئيس للبلدية، وضمن رؤيتي القائمة: "التعليم أولًا"، أسعدني أن تترجم جهودنا إلى انجازات عملية ملموسة تمثّلت بتوزيع أكثر من 2 مليون شاقل من المنح الدراسية في الثلاث سنوات الاخيرة، استفاد منها أكثر من 1500 طالب/ة. سنستمر في الدعم الماديّ والمعنويّ لطلابنا وسنبني معهم/ن وبطاقاتهم/نّ ما تستحقه بلدنا منا ومنهم/ن."
هذا واستمتع الطلاب بعرض كوميدي للفنان أيمن نحاس وفي نهاية الحفل تمّ توزيع المنح وحصل كل طالب على كراسة كهدية رمزية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة