الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

جوارديولا يطمئن الأرجنتين على أجويرو قبل كأس العالم

كل العرب
نُشر: 21/04/18 03:58,  حُتلن: 14:00

لن يعود المهاجم الدولي الأرجنتيني الذي سجل 30 هدفاً خلال هذا الموسم للمشاركة في أي مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم

 أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الجمعة أن المهاجم سيرجيو أجويرو سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى خمسة أسابيع، لكنه طمأن الجماهير الأرجنتينية بأنه سيكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم 2018 منتصف يونيو / حزيران القادم.



وصرح جوارديولا خلال مؤتمر صحفي  قبل مواجهة سوانزي سيتي الأحد القادم وقال : “سيغيب عن الملاعب بين أربعة وخمسة أسابيع ، هو الآن في برشلونة لإتمام المرحلة الأولى من عملية التعافي وسنحاول أن يكون جاهزا للعب في مونديال روسيا“.

وكان نادي مانشستر سيتي قد ضمن التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الماضية بعد أيام على خروجه المخيب للآمال من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول ، والذي سيواجه روما الإيطالي في الدور نصف النهائي.
وخضع سيرجيو أجويرو البالغ من العمر 29 عاماً لجراحة بسيطة في الركبة اليسرى الثلاثاء الماضي لعلاج مشكلة كانت تؤلمه منذ الشهر الماضي ، وكانت آخر مباراة يخوضها في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بإياب ربع النهائي والتي خسرها فريقه بهدفين لواحد.

ولن يعود المهاجم الدولي الأرجنتيني الذي سجل 30 هدفاً خلال هذا الموسم للمشاركة في أي مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم ، لكن مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم خورخي سامباولي سيتابع حالته عن قرب لمعرفة قدرته على اللعب في أولى جولات كأس العالم.

مقالات متعلقة

Got