الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

كابول امام الفرديس في نهائي بلي اوف الثانية

محاسن ناصر -
نُشر: 20/04/18 19:29,  حُتلن: 23:51

 


 تاهل فريق ابناء بلدي كابول للمباراة النهائية ضمن مباريات البلي اوف العلوي للمنطقتين الشمالية " أ " والشمالية " ب" بعد فوزه على فريق مكابي كفر كنا 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب معلوت بدون جمهور . افتتاحية المباراة كان لها الاثر الاكبر على نتيجتها وذلك بعد ان احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لكابول وقام بابعاد كابتن مكابي كفر كنا وليد عباس بالبطاقة الحمراء المباشرة ليحولها اللاعب أساف فحيما الى هدف التفوق لكابول وسط احتجاجات الكناويين على قرار الحكم .



وبالرغم من التأخر بالنتيجة وبنقص عددي حاول لاعبو كفر كنا العودة للمباراة الا ان الدفاع الكابولي بقيادة هلال خلايلة وخالد زبيدات احبطوا كافة المحاولات . وفي هجمة مرتدة افلح اللاعب محمود ابراهيم من تسجيل الهدف الثاني لكابول بعد هجمة مرتدة سريعة .الشوط الثاني حاول مرة اخرى لاعبو كفر كنا تسجيل هدفهم الاول الا انهم تلقوا ضربة اخرى بابعاد مهاجمهم مهنا راضي بالبطاقة الحمراء ليبقى الكناويون بتسعة لاعبين . ومع هذا لم يستغل لاعبو كابول النقص العددي للكناويين ورجعوا الى الوراء من اجل الحفاظ على تقدمهم. وبالرغم من وصول لاعبي كفر كنا الى فرص للتسجيل الا ان الحارس الكابولي رباح رباح ودفاعه احبطوا كافة هذه المحاولات.



وفي يوم غبر موفق للكناويين ابعد حارسهم بركوفيش ايضاً بالبطاقة الحمراء بعد ان التقط كرة خارج منطقة جزائه، واختتم يومهم غير الموفق ببطاقة حمراء رابعة بعد انتهاء المباراة  بالمقابل احتفل لاعبو وادارة ومدرب ابناء بلدي كابول على ارض الملعب بالفوز وبالوصول الى المباراة النهائية امام هبوعيل الفرديس يوم الجمعة القادم على استاد عيلوط الناصرة .

مقالات متعلقة