ثقافة جنسية

لحياة زوجية سعيدة.. تبادلا كلمات المديح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
26

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لحياة زوجية سعيدة.. تبادلا كلمات المديح والحب واحرصا على تحضير المفاجآت

الاهتمام هو ما يجعل الأزواج سعداء، وإظهار مشاعر الحبّ بالشكل الصحيح للشريك من خلال بعض اللمسات الصغيرة والبسيطة التي يمكن التركيز عليها سيكون له الأثر الكبير والايجابي على العلاقة الزوجية، بحسب ما أكّده خبراء العلاقات الرومانسية والزوجية.

تلعب المفاجأة دوراً مهماً في تمتين العلاقة بين الازواج، فتحضير طبق الزوج المفضل، أو احضار هدية، حتى ولو رمزية وبسيطة، تسعد الشريك وتجعل السعادة حليفة الزوجين


الاهتمام هو ما يجعل الأزواج سعداء، وإظهار مشاعر الحبّ بالشكل الصحيح للشريك من خلال بعض اللمسات الصغيرة والبسيطة التي يمكن التركيز عليها سيكون له الأثر الكبير والايجابي على العلاقة الزوجية، بحسب ما أكّده خبراء العلاقات الرومانسية والزوجية.. إليكم هذه النصائح المهمّة لضمان حياة زوجية هانئة وسعيدة:


صورة توضيحية

- المديح: لا حاجة للمبالغة في الكلام والمدح، ولكن تكفي بعض العبارات كالشعر أو إبداء الرأي بطريقة عفوية، وتبادل التعليقات الإيجابية فذلك يمنح نوع من السعادة النفسية بين الأزواج.

- المفاجآت: تلعب المفاجأة دوراً مهماً في تمتين العلاقة بين الازواج، فتحضير طبق الزوج المفضل، أو احضار هدية، حتى ولو رمزية وبسيطة، تسعد الشريك وتجعل السعادة حليفة الزوجين.

- التكلم بحريّة عن مشاعرهم وعواطفهم: من المهم أن يقوم الأزواج بالتحدث عن مشاعرهما بين بعضهما البعض. فشريك حياتك يهتم بهذه الامور ومن المهم تبادل الهموم والشوق والمعلومات بينهما.

- تبادل الاخبار بين الازواج: من المهم أن يخبر الزوج زوجته بمكان تواجده أو تحركاته خلال النهار، إن في العمل أو مع أصدقائه والعكس صحيح، فذلك يعزز العلاقة بين الزوجين وينمي شعور الارتباط والاهتمام بينهما.

- نطق بعض الكلمات: لابعاد الروتين عن حياتكم الزوجية من المهم لفظ بعض العبارات مثل "أنا أحبك" و"اشتقت لك" باستمرار، إن من خلال الحديث او عبر الهاتف، كذلك لا تخافوا من قول "شكراً" للشعور بالرضا وإبقاء العلاقة متينة وقائمة على الاحترام والتفاهم بين الزوجين.

كلمات دلالية
جبارين ينتقد استفزازات الشرطة للمتظاهرين بأم الفحم