رياضة وشبابSports

يوفنتوس يتعثر بالتعادل أمام كروتوني في الدوري الإيطالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوفنتوس يتعثر بالتعادل أمام كروتوني في الدوري الإيطالي

سقط فريق نادي يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة أمام كروتوني على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي. تقدم الجناح الأيسر أليكس ساندرو بالهدف الأول لفائدة البيانكونيري في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، قبل أن


سقط فريق نادي يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة أمام كروتوني على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي. تقدم الجناح الأيسر أليكس ساندرو بالهدف الأول لفائدة البيانكونيري في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن كروتوني من معادلة الكفة في الدقيقة 65 من مقصية رائعة عن طريق سيمون نوانكو.

 

وكان فريق السيدة العجوز هو الأكثر خطورة واقترابًا من تحقيق الانتصار وكذلك الأكثر حيازة على الكرة حيث وصلت نسبة استحواذه إلى 71%، ولكن رفاق باولو ديبالا فشلوا في ترجمة سيطرتهم وأفضليتهم إلى النقاط الثلاث.

ويُعد هذا هو التعادل الرابع لفريق المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري في الكالتشيو هذا الموسم، حيث تعادل اليوفي أول مرة ضد أتالانتا بهدفين لمثلهما في الأسبوع السابع، ثم عاد ليسقط في فخ التعادل السلبي أمام ميلان في الجولة 16، ثم تعادل بنفس النتيجة في أرض سبال.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 85 ليعزز صدارته لجدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي، ولكن الفارق تذلل إلى 4 نقاط مع نابولي، فريق المدرب ساري الذي تمكن من تحقيق انتصار عريض على حساب ضيفه أودينيزي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب سان باولو، عن طريق لورنزو إنسيني، راؤول ألبيول، ميليك ولورنزو تونيلي.

 

كلمات دلالية
مصرع ابراهيم أبو غانم من الرملة-الشرطة: الخلفية ليست جنائية