الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

المدرب يوسف جمّال من عرعرة يعود من مخيمه التدريبي

كل العرب
نُشر: 18/04/18 10:01,  حُتلن: 14:11

هذه الدورة التدريبية أتت بعد أن كان المدرب بشهر 12 بإستكمال في نادي أتليتكو مدريد ولقد نسق له هذا البرنامج البرتو جونزاليس المسؤول عن وضع الخطط السنويه التدريبية بالنادي لكل الأجيال

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "عاد المدرب يوسف جمّال من قرية عرعرة من مخيمه التدريبي الثاني في إسبانيا لمدة 12 يوما حيث زار المدرب 8 أندية وأكاديميات من فرق الدوري الاسباني الأول للايجا: ريال مدريد ، ليفانتي ، رايو فايكانو ، ليجانيس ، فياريال ، فالنسيا ، خيتافي ، واتليتكو مدريد".

واضاف البيان: "وهذه الدورة التدريبية أتت بعد أن كان المدرب بشهر 12 بإستكمال في نادي أتليتكو مدريد ولقد نسق له هذا البرنامج البرتو جونزاليس المسؤول عن وضع الخطط السنويه التدريبية بالنادي لكل الأجيال.
الدورة الأولى كانت في منطقة فالنسيا حيث تلقى المدرب 4 ايام تعلم فيها بشكل مكثف كيف يتم تصوير لعبة كرة قدم واستعمال الأدوات التكنولوجية المتاحه لتحليل المباراة واستخلاص الأشياء الصحيحة وغير الصحيحة ونقلها للاعبين.
وفي اليوم الثالث في نادي ليفانتي درب المدرب فريق الشبيبة الأول مما اعجب جميع المدربين هناك واعطائه تقريرا مفصلا عن تدريبه وشهادة تدريب من النادي. وانتقل المدرب لتدريب اشبال فريق فياريال مع طاقم المدربين المرافقين له وايضا مشاهدة تدريبات جميع فرق نادي فالنسيا".

وتابع البيان: "ثم انتقل المدرب للعاصمة مدريد لمدة 5 ايام تعليميه وقد درب كل من فرق شبيبة نادي خيتافي وليجانيس ، وبعدها تم الذهاب الى اكاديمية ريال مدريد العريق لمشاهدة تدريبات جميع الاجيال وتدريب الكبار وفريق المستايا. والتقى المدرب بلاعبي ونجوم ريال مدريد السابقين راؤول جونزاليس وحوتي وسولاري حيث شاهدوا مدربي شبيبة الأكاديمية للمدرب تدريباته واثنوا على طريقة تدريبه وتم اعطائه ملاحظات لكل تدريباته مع فيديو بكل التدريبات.
ويستمر المدرب في التعلم من اعظم الفرق العالمية والوجه القادم سيكون إستكمال ومخيم تدريبي في نادي ايسي ميلان الايطالي ونادي دورتموند الألماني . ويذكر أن المدرب قام في امتحانات خاصة التي تأهله للحصول على شهادة البرو في السنوات القادمة.
سيقوم المدرب بالتنسيق لمخيم تدريبي في شهر 8 للمدربين من البلاد لمدة 5 ايام تعليمية وترفيهية في نادي ليفانتي الاسباني".

مقالات متعلقة