أخبارNews & Politics

احتفال نادي المسنين في ام الغنم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احتفال نادي المسنين في ام الغنم بمناسبة الاسراء والمعراج


خلال الاحتفال


 وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن نادي المسنين في أم الغنم نظمت مركزة نادي المسنين في قرية ام الغنم التابع للمركز الجماهيري الشبلي-ام الغنم صباح اليوم احتفالا خاصا بذكرى الاسراء والمعراج بحضور الأستاذ أشرف سلفيتي والشيخ ابو نهاد وتخلله فقرات فنية قدمتها زهرات من مدرسة ام الغنم الابتدائية".

خلال الاحتفال

وأضاف البيان: "وقال اٍلأستاذ اشرف سلفيتي بأن حادثة الأسراء والمعراج تعطينا درسا في الصبر على الشدة والمعاناة التي تتبعها المنح والجوائز من السماء منوها بأن حادثة الاسراء والمعراج جاءت بعد سلسلة من الأحزان والمعاناة التي تعرض لها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم".
وتابع البيان: "ومن ناحيته تحدث الشيخ ابو نهاد عن بعض من نفحات حادثة الأسراء والمعراج ونوه الى أهمية الأماكن المقدسة خاصة المسجد الحرام والمسجد الأقصى اللذان ذكرا في حادثة الاسراء والمعراج. وقدمت مجموعة من طالبات مدرسة ام الغنم الابتدائية عروضا فنية واناشيد تتعلق بهذه المناسبة الكريمة وتتحدث عن صفات سيد الخلق والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم".
واختتم البيان: "وقدمت مركزة النادي الشكر الوافر للحضور والمحاضرين ولإدارة مدرسة ام الغنم ممثلة بمديرها على دعمهم الدائم" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية