أخبارNews & Politics

مؤسسة بيت الموسيقى - شفاعمرو تفوز بجائزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مؤسسة بيت الموسيقى - شفاعمرو تفوز بجائزة مؤسسة التعاون للإنجاز 2017

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مؤسسة بيت الموسيقى في شفاعمرو، جاء فيه ما يلي:فازت مؤسسة بيت الموسيقى من مدينة شفاعمرو بجائزة مؤسسة التعاون للإنجاز لسنة 2017


خلال تسليم الجائزة

جاء في البيان:

حصلت مؤسسة بيت الموسيقى على الجائزة تقديرًا لها على مساهمتها وعملها من أجل رفع شأن الثقافة الفلسطينية على مدار السنوات الاخيرة وذلك عن مشروعها "معهد بيت الموسيقى"


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مؤسسة "بيت الموسيقى" في شفاعمرو ، جاء فيه ما يلي:"فازت مؤسسة "بيت الموسيقى" من مدينة شفاعمرو بجائزة مؤسسة التعاون للإنجاز لسنة 2017 "سنكون يومًا ما نريد"، على أسم المرحوم نعيم عبدالهادي.
وتقدم الجائزة سنويًا منذ العام 2007 لواحدة من المؤسسات الفلسطينية العاملة في مجال الثقافة والتي أسهمت في بناء جسور من الأمل والصمود لمجتمعنا وقامت بإحداث تغيير ايجابي فيه وتحقيق إنجازات متميزة".

وزاد البيان:"وتتنافس على الجائزة سنويًا المؤسسات الفلسطينية العاملة في الضفة الغربية بما فيها القدس، وغزّة، ومناطق 1948 بالإضافة الى مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان. وحصلت مؤسسة بيت الموسيقى على الجائزة تقديرًا لها على مساهمتها وعملها من أجل رفع شأن الثقافة الفلسطينية على مدار السنوات الاخيرة وذلك عن مشروعها "معهد بيت الموسيقى".

وتابع البيان:"وقامت د. تفيدة جرباوي المدير العام لمؤسسة التعاون بتسليم الجائزة لمدير مؤسسة "بيت الموسيقى" السيد عامر نخلة في احتفالية أقامتها مؤسسة التعاون لإعلان الجوائز في مدينة رام الله يوم أمس الاربعاء.
وحضر الاحتفال سيادة المطران عطالله حنا والسيد محمد رعد رئيس مجلس إدارة بيت الموسيقى ولفيف من الشخصيات الفلسطينية بارزة. وعبر نخلة في كلمته عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز، كما وشكر مؤسسة التعاون على دورها الرائد في مجال دعم الثقافة والفن وأيضًا على عملها من أجل بناء وتعزيز التواصل بين الفلسطينيين أينما تواجدوا.
وأضاف: "نحن كمؤسسة ثقافية نرى أن وجودنا مرتبط بالأساس بتواجدنا الثقافي وبالتواصل الفلسطيني - الفلسطيني، وبالنسبة لنا هذا هو شريان ال حياة ، واستطعنا عبر مؤسسة التعاون تحقيق هذا الهدف. نأمل أن نبقى عند حسن ظنكم وأن نواصل العمل لكي نعطي فرصة للشباب الفلسطيني في تحقيق ذاته من خلال الموسيقى والثقافة".
وشكر مدير المؤسسة أيضا إدارة بيت الموسيقى والعاملين فيها وطلابها والخريجين على مساهمتهم ودعمهم وتفانيهم من أجل إنجاح مشروع مؤسسة بيت الموسيقى ومعهدها"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا