الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

الدوري الاسباني: ريال مدريد يواجه ملقا بغياب رونالدو وراموس ينتظره رقم تاريخي

كل العرب
نُشر: 15/04/18 12:06,  حُتلن: 17:09


لاعبو ريال مدريد

يطمح ريال مدريد لتحقيق الانتصار من أجل استعادة المركز الثالث من فالنسيا الذي تلقى هزيمة أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد

 أعلن زين الدين زيدان عن قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض المباراة، والتي شهدت غياب 4 لاعبين أساسيين هم كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، لوكا مودريتش ورافاييل فاران

يحطّ لاعبو نادي ريال مدريد الرحال في ملعب لاروزاليدا، معقل ملقا، لخوض غمار الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد في تمام الساعة 21:45. ويطمح ريال مدريد لتحقيق الانتصار من أجل استعادة المركز الثالث من فالنسيا الذي تلقى هزيمة أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

ريال مدريد عانى في معظم السنوات الماضية خلال مواجهاته أمام ملقا خصوصاً من ناحية نجمه البرتغالي رونالدو الذي أهدر 4 ركلات من أصل 7 ركلات جزاء سددها ضد الفريق الأندلسي.


سيرجيو راموس

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن وصول العملاق سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، إلى رقم تاريخي مع اللوس بلانكوس، في حالة مشاركته ضد نادي ملقا في بطولة الليجا. 

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن مشاركة سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، في مواجهة نادي ملقا ببطولة الليجا، تعني وصوله إلى المباراة رقم 387 مع الفريق الملكي خلال 13 موسم في الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن مشاركته ضد نادي ملقا، تعني احتلال سيرجيو راموس المرتبة العاشرة كأكثر المشاركين في المباريات مع نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة الدوري، وهو نفس عدد مشاركات جوتي ولكن خلال 15 موسم. وأوضحت أن سيرجيو راموس لا يزال بعيدًا عن العظيم راؤول جونزاليس، صاحب أعلى ظهور مع نادي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، بـ550 مشاركة في 16 موسم.


زين الدين زيدان

غياب 4 لاعبين أساسيين
من جهة أخرى، كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة ملقا. حيث أعلن زين الدين زيدان صباح الأحد عن قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض المباراة، والتي شهدت غياب 4 لاعبين أساسيين هم كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، لوكا مودريتش ورافاييل فاران، كذلك يواصل ناتشو غيابه للإصابة.

وتوقعت الصحيفة في تقريرها أن يلعب زيزو بخطة 4-4-2 عبر الاعتماد على ثنائية لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو على الأطراف والتي أثبت نجاحها في العديد من المناسبات. وفي محور خط الوسط، سيلعب الثنائي ماتيو كوفاسيتش وكاسيميرو، بينما سيبقى النجم الألماني توني كروس على مقاعد البدلاء، ومن المتوقع الدفع به في الشوط الثاني.

مقالات متعلقة

Got