الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

البلجيكي إدين هازارد يعترف: لست سعيداً في تشيلسي

كل العرب
نُشر: 15/04/18 04:21,  حُتلن: 15:49

ارتبط هازارد بالرحيل عن تشيلسي في الصيف القادم وسط اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته لتدعيم مركز الجناح الأيسر الذي أصبح شاغراً

 أعترف البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي بأنه لا يشعر في السعادة بالوقت الراهن بسبب الوضع السيئ الذي يعيشه فريقه، ليزيد من الجدل الذي يحيط مستقبله في الآونة الأخيرة.



وارتبط هازارد بالرحيل عن تشيلسي في الصيف القادم وسط اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته لتدعيم مركز الجناح الأيسر الذي أصبح شاغراً بعد تحول كريستيانو رونالدو كرأس حربة.وقال هازارد في تصريحات لوسائل الإعلام “أشعر بالسعادة؟ خلال الشهرين الأخيرين بالتأكيد لا، لأن النتائج ليست جيدة”.

وتابع “أنا لا ألعب كرة القدم بشكل فردي، ألعب مع فريق، إذا لعبت جيداً ولم ننتصر، لن أكون سعيداً، هذا كل شيء”.وأضاف “من الأفضل بالنسبة لي أن ألعب بشكل سيء، وفي نهاية المباراة نفوز بهدف نظيف، لا أحب الإحصائيات، أنا في الملعب لكي استمتع”.وأنهى هازارد حديثه “إذا كنت قادراً على التسجيل سوف أسجل، وإن كنت قادراً على الصناعة سوف أصنع، لكن ما أريده هو أن أكون سعيداً، وعندما لا تفوز لا تكون سعيداً”.وربطت صحيفة آس الإسبانية تصريحات هازارد بمستقبله، حيث اعتبرتها بأنها مؤشر على إمكانية رحيله في الصيف كونه يبحث عن تحقيق الانتصارات والألقاب.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي