الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

م.كفركنا يحطم احلام الاخوة كفرمندا بالارتقاء للأولى

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 13/04/18 21:25,  حُتلن: 07:57

بالرغم من محاولات المنداويين معادلة النتيجة الا انهم لم يفلحوا بذلك لتنتهي المباراة بفوز كبير لمكابي كفر كنا صاحب المرتبة الخامة على كفر مندا صاحب المرتبة الثانية 

فاز فريق مكابي كفركنا على فريق الاخوة كفرمندا بالنتيجة 3-2 ضمن مباريات الاختبار الاولى للبلي اوف العلوي للدرجة الثانوية في المباراة التي جرت على ملعب كفر مندا.

الفريق المنداوي تقدم بالنتيجة من هدف لرامي ظاهر في الدقيقة الاولى من المباراة وسيطر على مجريات المباراة بقيادة شادي حموده ورامي ظاهر الا ان الكناوي مهنا راضي ادرك التعادل في الدقيقة ال34 من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل الايجابي.
الشوط الثاني شهد تراجعا غير مفهوم لكفرمندا وبالرغم من ذلك تفوق مرة اخرى من هدف ثان لرامي ظاهر من ضربة جزاء في الدقيقة ال67 .

لكن البديل الكناوي محمد جواد خليل ادرك التعادل في الدقيقة ال78 من عمر المباراة لينتهي وقت المباراة الاصلي بالتعادل الايجابي 2-2 ليدخل الفريقين فترة التمديد ولياتي مهاجم كفر كنا فراس غنايم في الدقيقة ال105 ليحدث المنقلب بعد ان زج الكرة في الشباك المنداوية بعد هجمة رائعة قادها المتالق محمد جواد خليل .

وبالرغم من محاولات المنداويين معادلة النتيجة الا انهم لم يفلحوا بذلك لتنتهي المباراة بفوز كبير لمكابي كفر كنا صاحب المرتبة الخامة على كفر مندا صاحب المرتبة الثانية مع نهاية الموسم لينتقل الفريق الكناوي للمباراة النهائية للدرجة الاولى للمنطقة الشمالية امام بلدي كابول الذي حقق هو الاخر فوزاًُ خارجياً على هبوعيل البعينة في المباراة التي ستجري يوم الجمعة القادم على ملعب كابول.

مقالات متعلقة