الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

اختتام بطولة ايلات-السابعة لكرة القدم بمشاركة فرق عربية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/04/18 21:21,  حُتلن: 21:23

تمت هذه السنة مشاركة جميع فرق الشبيبة التابعة لفريق ابناء ايلات، وتم توزيعهم على المجموعات، للتقارب بين لاعبين من العرب واليهود

بمشاركة اكثر من 700 لاعب من أكثر من 25 بلدة عربية، أختتمت هذا الاسبوع بطولة ايلات لكرة القدم السابعة على التوالي، التي ينظمها النصراوي احمد يزبك وابن قرية دبوريه محمد عزايزة. وجاءت الفرق المشاركة من اخاء الناصرة، دبورية، المغار، أم الفحم، طلعة عارة، زلفة، كفر قرع، أم الغنم، مجد الكروم، المشهد، الناصره ymca ، نحف، البعنة، كفر مندا، طمرة، كابول، عيلوط، عين ماهل وطرعان.



وتمت هذه السنة مشاركة جميع فرق الشبيبة التابعة لفريق ابناء ايلات، وتم توزيعهم على المجموعات، للتقارب بين لاعبين من العرب واليهود.

وفي اليوم الأخير تم توزيع الكؤوس والميداليات في حفل تكريمي لجميع الفرق المشاركة بأمسيه غنائيه داخل الفندق. وقد عمل في الطاقم الاداري للبطولة كل من: كابتن اتحاد ابناء سخنين سابقاً اللاعب سامر ميعاري وحليم زطمة والحكم خالد صالح واللاعب معاذ عزايزة ومحمد أبو شقرة ومضمد الاسعاف الأولي ممدوح عزايزة.
كما شارك في البطولة ضيوف الشرف نجوان غريب واحمد سبع ونسيم طاهر وماهر جبارين والمدرب خليل عكري.
وفي خطوة مفاجئة وجميلة زار البطولة لاعبا الدرجة العليا عايد حبشي وحاتم عبد الحميد. بالاضافة الى مشاركة الاداري المخضرم سليم عزايزة.
وقال أحمد يزبك ومحمد عزايزة:"أولا نشكر الله على اختتام البطولة السابعة على التوالي بنجاح تام وكبير يليق بنا جميعا، وكلنا أمل وثقة بأن نلتقي كل عام في هذه البطولة ومن نجاح الى آخر".

مقالات متعلقة