السلطات المحلية

مروات المرشح الاول في قائمة الناصرة الموحدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قائمة الناصرة الموحدة الاسلامية تعلن خوضها الانتخابات وتختار توفيق مروات


خلال اجتماع للقائمة

قائمة الناصرة الموحدة الاسلامية، في بيانها:

نعلن عن نيتنا خوض انتخابات المجلس البلدي بائتلاف شامل يضم جميع القوى الاسلامية في الناصرة والذي سيتم الاعلان عنه بتفاصيل لاحقًا

الناطق الرسمي بإسم قائمة الناصرة الموحدة، المحامي لؤي مروات:

لم يتمّ حتى اللحظة اتخاذ قرار نهائي بشأن خوض الانتخابات للرئاسة والعضوية، أو خوضها كقائمة عضوية فقط


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة الناصرة الموحدة الاسلامية، أعلنت من خلاله عن "خوضها انتخابات السلطات ال محلية القادمة واختيار توفيق مروات ليكون المرشح الاول للقائمة، بعد انتخابات ديمقراطية داخلية"، وفقًا للبيان.

وجاء في بيان القائمة ما يلي:"بسم الله الرحمن الرحيم ﴿وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ﴾، انطلقت بعون الله المسيرة الانتخابية بعقد الاجتماع الاول لقائمة الناصرة الموحدة يوم الاربعاء بتاريخ 11/04/2018 والذي اتخذ من خلاله قرارات عده ابرزها اختيار السيد توفيق مروات ليكون المرشح الاول وذلك بعد انتخابات ديمقراطية مشرفه سادتها روح التآخي والمحبة"، بحسب البيان.


توفيق مروات خلال اجتماع القائمة وانتخاب المرشح الأول
وزاد البيان:"إننا في قائمة الناصرة الموحدة باقون على العهد والوعد لتكملة مسيرة العطاء والتفاني في خدمة أهل الناصرة عامة دون تميز او فصل. كما وأننا نعلن عن نيتنا خوض انتخابات المجلس البلدي بائتلاف شامل يضم جميع القوى الاسلامية في الناصرة والذي سيتم الاعلان عنه بتفاصيل اوفى لاحقا.
نحن في قائمة الناصرة الموحدة ندعو جميع الاطياف السياسية لخوض انتخابات نزيهة ومشرفة تليق بمدينة الناصرة وبأهلها والله ولي التوفيق"، إلى هنا البيان.

وفي حديث لموقع العرب مع الناطق الرسمي بإسم قائمة الناصرة الموحدة، المحامي لؤي مروات، فقد أوضح أنّ:"القائمة أجرت انتخابات داخلية واختارت المرشح الأول كمرحلة أولية فقط، معلنة خوض الانتخابات القادمة، لكن لم يتمّ حتى اللحظة اتخاذ قرار نهائي بشأن خوض الانتخابات للرئاسة والعضوية، أو خوضها كقائمة عضوية فقط"، وأشار مروات إلى أنّ "القرار سيُعلن عنه في وقت لاحق، وما زال مبكرًا البت في هذا الشأن"، كما قال.

كلمات دلالية