رياضة وشبابSports

إشبيلية يفشل بقطع طريق البايرن إلى نصف النهائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غيوم متناثرة
27

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إشبيلية يفشل بقطع طريق البايرن إلى نصف النهائي

تأهل فريق نادي بايرن ميونخ الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل سلبيًا مع إشبيلية الإسباني بلا أهداف على ملعب أليانز أرينا مساء اليوم.

جاء هدفا البايرن في مباراة إسبانيا عن طريق خيسوس نافاز لاعب الفريق الأندلسي عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 37


 تأهل فريق نادي بايرن ميونخ الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل سلبيًا مع إشبيلية الإسباني بلا أهداف على ملعب أليانز أرينا مساء اليوم.وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان قد انتهت بانتصار العملاق البافاري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 

وجاء هدفا البايرن في مباراة إسبانيا عن طريق خيسوس نافاز لاعب الفريق الأندلسي عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 37، ثم أضاف نجم الوسط الإسباني ولاعب برشلونة الإسباني الأسبق تياجو ألكانتارا الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 68.

وكان إشبيلية قد تقدم في النتيجة عن طريق بابلو سارابيا في الدقيقة 31 لكنه لم يفلح في الحفاظ على تقدمه وخرج من معقله خاسرًا.

وبذلك، يلحق بطل الدوري الألماني بركب المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأبطال وهما: روما الإيطالي الذي حقق ريمونتادا تاريخية وأقصى البرسا بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب الأولمبيكو وليفربول الإنجليزي الذي تفوق على مواطنه مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني الكبير بيب جوارديولا بعد الفوز عليه ذهابًا إيابًا، 3-0 في ملعب آنفيلد، ثم 2-1 في ملعب الاتحاد، وسجل نجمنا العربي المصري محمد صلاح هدفين من الأهداف الخمسة للريدز، كما صنع هدفًا للنجم السنغالي الدولي ساديو ماني.ولم يستطع البايرن التسجيل في الشوط الأول من مباراة الليلة وهي ثالث مرة فقط في آخر 50 مباراة على ملعب أليانز أرينا التي يفشل فيها البايرن في التسجيل على ملعبه.

كلمات دلالية
سابقة: وزير إسرائيلي يطلب مديرين عامين!