الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

الحوت: تستمتع بالنجاح والارباح والاجواء المريحة والفلك يعد برومانسية استثنائية

كل العرب
نُشر: 11/04/18 18:46,  حُتلن: 13:45

سوف تجد سبلًا جديدة لتحسين مدخولك أو أرباحك

دعم كوكب الزهرة تحالفاتك ويزيدها تالقًا واشراقًا حتى تاريخ 24 كما يولد مناخا رومانسيا استثنائيا 

عزيزي مولود برج الحوت، يعدك هذا الشهر بالنجاح والأرباح على الصعيد المهني، كما يحيطك بأجواء من الإرتياح والإعتزاز مدعوما من كواكب كثيرة تؤمن لك الحظوظ والفرص لتواجه كل المستجدات بحيوية ونشاط وقدرة على كسب التأييد والنجاح في كافة المجالات.


صورة توضيحية

يتّصف هذا الشهر بالفعاليّة ويتميز بأعمال واجتماعات وصفقات مهمّة للغاية كما ان وجود الزهرة في برج الثور يمنحك فرصة ثانية لحلّ مشكلة شخصية أو مادية عزيزي الحوت مهما كان العمل الذي تقوم به، سوف تراودك أفكار فريدة واستراتيجيات مدهشة.

إضافة الى ذلك، سوف تجد سبلًا جديدة لتحسين مدخولك أو أرباحك. بالحقيقة، كما تدعمك الشمس في الايام العشرة الاخيرة لبذل الجهود والعمل للحصول على ترقية أو التطّلع نحو آفاقٍ جديدة. أنت مستعد للعمل على مهمات أساسيّة فقدّم أفضل ما عندك لتجتذب الفرص الذهبيّة.

عاطفيًا: يدعم كوكب الزهرة تحالفاتك ويزيدها تالقًا واشراقًا حتى تاريخ 24 كما يولد مناخا رومانسيا استثنائيا، ويخبئ لك مفاجآت جيدة ومبادرات جريئة ويعدك بأجواء عذبة وصداقات مميزة تشعر بالكرم هذا الشهر ولا تنتظر أن يعتني الأحباء بك، بل أنت تشعر بضرورة تدليلهم وإحاطتهم بالهدايا والإهتمام والعناية. سوف تتمتع بأوقاتٍ مميزة برفقة الحبيب وستتمكّنا سويًا من خلق ذكريات جميلة.للعازب من برج الحوت إن هذا الشهر ملائم للإستفادة من الوقت لتوطيد أساسات العلاقة. 

مقالات متعلقة