الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

طوالع فلكية معادية تنتظرك يا عزيزي الميزان ومفترق طريق عاطفي!

كل العرب
نُشر: 11/04/18 18:43,  حُتلن: 08:26

سوف تشعر بالتوتر أو القلق أو الإضطراب

قد يتحداك بعض الزملاء لإبراز مهاراتك وخبراتك أو حتّى لإثارة غضبك

عزيزي الميزان، تسير الامور بشكل معاكس ويتراجع المزاج ويجعلك متطرفا في مواقفك، على الصعيد المهني. إنه من أكثر الأشهر قلقًا لأنّه يحمل العديد من الصعوبات والمتطلبات وقد يطرح تحديات كرى فمع تواجد الشمس في برج الحمل يُشكل البيت السابع الخاص بك حتى تاريخ 20 نيسان. سوف تشعر بالتوتر أو القلق أو الإضطراب. لا يزال كوكب أورانوس والشمس يواجهان برجك كما يباشر كوكب عطارد بحركته التراجعية بالاضافة الى وجود المريخ زحل وبلوتون في الجدي المعاكس لبرجك بالتالي، تعلن كل هذه الأحداث الفلكية عن فترة صعبة ومليئة بالمعاكسات والفوضى العارمة.


صورة توضيحية

قد يتحداك بعض الزملاء لإبراز مهاراتك وخبراتك أو حتّى لإثارة غضبك. تتحسن الظروف ابتداء من تاريخ 20 مع انتقال الشمس الى الثور وترتفع المعنويات بشكل كبير نظرًا سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة. قد تظهر ابتداء من تاريخ 24 مع انتقال كوكبك الاساسي الى برج الجوزاء فرصة عمل جديدة أو ظرف مهني مربك يتطلب كل انتباهك.

عاطفيًا: بالرغم من وجود الزهرة في الثور الا ان هذا الشهر يشكل مفترق طريق لكثيرين من مواليد الميزان الذين يشهدون على متغيرات كبيرة وعلى مفاجآت عاطفية وشخصية قد تحمل في بعض الاحيان خضات كذلك سوف تتطلب علاقتك عنايّة وإهتمامًا، خاصّة إذا مرت في فترة عصيبة خلال الشهر الماضي. قد تعاني العلاقات الجديّة من بعض الأوقات المحرجة تتحسن الاحوال العاطفية كما تناسبك زيارة كوكب الزهرة لبرج الجوزاء فهو يعيد الامور الى مجاريها ويبشر بحلول ومصالحات فتتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة اذا كنت عازبا من غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جدًا. 

مقالات متعلقة