معلومات الابراج

العقرب: شهر ممتاز مهنيًا لكنك قد تجد صعوبة عاطفيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عزيزي العقرب: شهر ممتاز مهنيًا لكنك قد تجد صعوبة في السيطرة على مشاعرك

 تبدو صريحا واثقا من نفسك قادرا على الكلام الصائب في الوقت المناسب تدافع عن افكارك بحجج منطقية وصادمة 


عزيزي مولود برج العقرب، تشعر كأن الاقدار تعمل لمصالحتك هذا الشهر، فيحدث ما يحرر امامك الطريق ويجعل حركة التواصل مع مجتمعك المهني وحتى الاجتماعي مفيدة وناشطة جدًّا، كما تبدو صريحا واثقا من نفسك قادرا على الكلام الصائب في الوقت المناسب تدافع عن افكارك بحجج منطقية وصادمة،كذلك تتحدث الشمس في برج الحمل حتى تاريخ 21 عن تجارب وتعاطف مع قضيتك، كما ان تناغم كوكب المريخ من برج الجدي مع المشتري في برجك ما يوحي بالاطمئنان لخوض بعض التجارب وتحقيق الطموحات تفكر باستراتيجية جديدة وتضع امامك احتمالات متنوعة لكنك متفائل لان الحظ يدعمك ويشجعك على الخروج من دائرتك المالوفة.


صورة توضيحية

يسهل العمل ضمن المجموعة وستجد من يقف الى جانبك ويخفف عنك الهواجس ، باستطاعك انجاز عملك بنجاح حتى 21 ثم تهدأ الوتيرة وتتراجع نسبة الارباح وتتأخر المعاملات بشكل فاضح ومزعج بسبب انتقال الشمس الى الثور حاذر من الفشل وكن شديد الحرص.

عاطفيًا: تواجد كوكب الزهرة في برج الثور المعاكس يجعلك مضطربًا وقلقًا وحذرًا قليلا وميالا الى الدبلوماسية وايجاد التسويات لن تسود أجواء رومانسية لأنك مضطرب وقلق، وبالتالي قد تجد صعوبة في السيطرة على مشاعرك الفائضة وقد تتشاجر مع الآخرين من دون أي سبب يُذكر. إضافة الى ذلك، سوف يتزايد مستوى التوتر خلال الاسابيع الثلاثة الاولى مما قد يؤدي إلى معاناة العلاقات غير المستقرة. ان نوعية الوقت غير مناسبة لخوض مغامرة عاطفية إذا كنت غير مرتبط، لكن إذا قررت خوض التجربة، حكّم عقلك ومنطقك لدى التعامل مع جميع المسائل التي ستواجهها.

كلمات دلالية