الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

خلطات لمعالجة الكلف لبشرة متجانسة اللون

كل العرب
نُشر: 11/04/18 11:36,  حُتلن: 14:45

اليوم يقدّم لك موقع العرب.كوم خلطات ممتازة للكلف، ننصحك أن تعتمديها بانتظام لتحصلي على بشرة صافية ونضرة

حواء الجميلة، لا بد لك من اعتماد بعض الوصفات الطبيعية التي تساهم في تفتيح وجهك وتنقيته من أجل التخفي من مشكلة الكلف والتمتع ببشرة متجانسة اللون. واليوم يقدّم لك موقع العرب.كوم خلطات ممتازة للكلف، ننصحك أن تعتمديها بانتظام لتحصلي على بشرة صافية ونضرة. وتذكّري دومًا أنّه بحال كنت من صاحبات البشرة الحساسة ألا تطبّقي أي نوع من الماسكات الطبيعية على وجهك قبل استشارة الطبيب المختصّ.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

خلطة الليمون والبندورة:
امزجي عصير الليمون مع عصير البندورة وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لتفتيحها.

خلطة الموز وزيت اللوز:
اهرسي موزة واحدة وأضيفي ملعقة من زيت اللوز، ثم طبّقي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً حتى تتخلّصي من الكلف والبقع الداكنة.

خلطة الأفوكادو والعسل:
اهرسي نصف ثمرة من الأفوكادو وأضيفي ملعقة من العسل لتحصلي على خليط متماسك. طبّقي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة، واحصلي على بشرة مشرقة ونضرة.

خلطة الشوفان والعسل: 
امزجي ملعقة من الشوفان مع ملعقة من العسل وأضيفي القليل من الحليب السائل للحصول على مزيج متماسك. اعتمدي هذا الماسك كل أسبوع لمدة نصف ساعة واحصلي على بشرة نقية وصافية.

خلطة الحليب والكركم: 
امزجي نصف كوب من الحليب السائل مع ملعقتين من الكركم وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لتحصلي على بشرة مشرقة وصحية. تساعد هذه الخلطة على تبييض بشرتك وتوحيد لونها وبالتالي تخفف من ظهور الكلف.

مقالات متعلقة