ثقافة جنسية

4 أسرار لتكوني سعيدة في زواجك!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الزوجة: كيف يمكنك أن تحققي السعادة مع شريكك؟

تختبر المرأة المتزوجة الكثير من المراحل الحياتية الصعبة التي يمكن أن تجعلها تتساءل كيف أكون سعيدة بزواجي؟ هذا السؤال الذي تطرحه نسبة كبيرة من النساء المتزوجات، اليك العديد من الطرق التي تساعدك على تحقيق السعادة الزوجية في حياتك مع شريكك

يمكنك أن تحققي السعادة الزوجية من خلال التفاهم والتحاور والانسجام بينك وبين الشريك، خصوصاً عند حصول أي مشكلة بينكما


تختبر المرأة المتزوجة الكثير من المراحل الحياتية الصعبة التي يمكن أن تجعلها تتساءل "كيف أكون سعيدة بزواجي؟" هذا السؤال الذي تطرحه نسبة كبيرة من النساء المتزوجات، اليك العديد من الطرق التي تساعدك على تحقيق السعادة الزوجية في حياتك مع شريكك.


- كي تتمكني من تحقيق السعادة الزوجية عليك أن تكوني أنت مرتاحة مع نفسك ومتصالحة مع الظروف التي تمرين بها، وبالتالي فإن خلق الاجواء المساعدة على الشعور بالسعادة والسرور هي من الامور الاساسية التي تجعلك سعيدة في حياتك الزوجية. لذا لا تقفي أمام حياتك تنتقدين ما يحصل معك، فالصعوبات موجودة دائماً، ولكن الحل يكون من خلال تخطيها ببعض الطرق المسلية والترفيهية.
- ايضاً من الطرق المساعدة على تحقيق السعادة الزوجية هي من خلال تجديد الحب بينك وبين الشريك باستمرار أي أن تعبرا لبعضكما البعض عن حبكما الكبير بطرق متنوعة ومختلفة. يمكنك أن تحضري له العشاء الرومانسي أو أن تقدمي له الهدية الصغيرة من دون مناسبة. ولكن الاهم هو التعبير الواضح والصريح عن الحب من خلال كشف المشاعر وقول كلمة "أحبك" باستمرار.
- ايضاً يمكنك أن تحققي السعادة الزوجية من خلال التفاهم والتحاور والانسجام بينك وبين الشريك، خصوصاً عند حصول أي مشكلة بينكما. فبعض الازواج يميلون الى الابتعاد عن بعضهم عند حصول خلاف، ولكن الاصح هو أن تتفهمي أنت وزوجك أن الخلافات أمر طبيعي في الزواج، ولكن الحب أقوى منها، لذا تعملين بالتالي على حلها سريعاً ومتابعة حياتكما الزوجية بسعادة.
- كما لا يجب أن تنسي أن كسر الروتين والملل من العلاقة الزوجية أمر اساسي ايضاً في تحقيق السعادة بينك وبين الشريك، لذا احرصي على الاستفادة من الفرص المتاحة امامك لتجديد الحب وكسر الروتين وادخال الحيوية والنشاط الى الزواج ولو بعد حين. ويمكنك هنا أن تختاري السفر أو المشاركة بنشاطات جديدة لم يسبق أن قمتما بها وغيرها من الاساليب التي تختارينها بنفسك.

كلمات دلالية
أم الفحم: اندلاع حريق في مكب نفايات في شارع رقم 65