السلطات المحلية

شوقي أبو الطيف رئيس الرامة سيترشح للانتخابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شوقي أبو الطيف رئيس مجلس الرامة: سأترشح للانتخابات القادمة لمواصلة مسيرة التطوير

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

ساخوض الانتخابات لدورة اخرى لرئاسة المجلس المحلي من اجل مواصلة مسيرة بناء وتطوير الرامة، هذا ما قاله رئيس مجلس الرامة المحلي، شوقي ابو الطيف، معلنًا بشكل رسمي عن ترشّحه للانتخابات لرئاسة مجلس الرامة


شوقي ابو الطيف - رئيس مجلس الرامة

شوقي أبو الطيف هو المرشح الوحيد الذي أعلن بشكل رسمي عن ترشّحه خوض ال انتخابات للرئاسة في البلدة، التي تشهد ركودًا وهدوءًا بالحركة الانتخابية حتى الآن


"ساخوض الانتخابات لدورة اخرى لرئاسة المجلس المحلي من اجل مواصلة مسيرة بناء وتطوير الرامة"، هذا ما قاله رئيس مجلس الرامة المحلي، شوقي ابو الطيف، معلنًا بشكل رسمي عن ترشّحه للانتخابات لرئاسة مجلس الرامة المحلي.
يذكر أنّ شوقي ابو الطيف يتولى رئاسة مجلس الرامة منذ 6 سنوات متتالية، وقد أكّد أنّه "سيواصل العمل على بناء وتطوير الرامة في شتى المجالات، مع ايلاء اهمية خاصة للتربية والتعليم بالاضافة الى العمل على بناء وتطوير البنى التحتية، والعمل على توسيع مسطح القرية والمصادقة على الخرائط الهيكلية والاهتمام بالرياضة والصحة".
وأشار أبو الطيف إلى أنّ "قرية الرامة تشهد في السنوات الاخيرة تطورًا كبيرًا، وأنّ المجلس المحلي يقوم بالعديد من المشاريع الحيوية المطلوبة للمواطنين، بالإضافة الى توفير كافة الطلبات والميزانيات لمدارس القرية التي تشهد نهوضاً وتحصيلاً كبيراً". وأوضح أنّه:"تشهد القرية هدوءًا كبيراً بعد أن عانت سابقاً من اعمال عنف وقتل".
بقس أن نشير إلى أنّ شوقي أبو الطيف هو المرشح الوحيد الذي أعلن بشكل رسمي عن ترشّحه خوض الانتخابات للرئاسة في البلدة، التي تشهد ركودًا وهدوءًا بالحركة الانتخابية حتى الآن.

كلمات دلالية
الرملة:اتهام عمر مصراتي بالتسبب بوفاة انتصار العيساوي