الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

مصادفات فلكية رائعة تنتظرك يا عزيزي العذراء: انفراجات وأخبار جميلة

كل العرب
نُشر: 08/04/18 17:48,  حُتلن: 07:52

عاطفيًا: مع تواجد كوكب الزهرة في برج الثور الصديق ، سوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الإلتقاء بوجوهٍ جديدة أو التواصل مع أصدقاء من الماضي

عزيزي العذراء، تتلاحق الاخبار الجميلة في هذا الشهر الذي يحمل اليك مواعيد ووعودا كثيرة وحماسة شديدة لتشق طريقك بسلام. إنّ كل الكواكب بمواقعها المناسبة تحييك وتتناغم معك لتقدم لك الحظ على طبق من فضة مع متابعة توافد الكواكب الى برج الجدي الصديق سوف تتحسّن مواردك الماليّة كما سوف تستمتع بمواجهة شخص مدين لك.


صورة توضيحية

لقد حان الوقت لتقييم مهنتك والسعي الى الارتقاء بها عبر التخلّص من الديون أو العوائق. من ناحيةٍ أخرى، قد تظهر رحلة عمل أو ورشة عملٍ مفيدة سوف تتواجد الشمس في برج الحمل حتى تاريخ 20 كما سوف تخدمك الشمس من برج الثور الصديق وبالتالي سوف تتمكّن من تخطّي الأحداث السابقة وإعادة المياه الى مجاريها. هدفك الآن هو تقديم التعويضات أو إعادة الروابط من جديد. لذلك، تعتبر هذه الفترة من أهم الفترات لهذه السنة، لأنك ستحظى بفرصة التمعّن بأدّق التفاصيل والإعتراف بالأخطاء المرتكبة.

عاطفيًا: مع تواجد كوكب الزهرة في برج الثور الصديق ، سوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الإلتقاء بوجوهٍ جديدة أو التواصل مع أصدقاء من الماضي. إذًا، سوف يتمحور الشهر كلّه حول المصالحات والتسويات، وبالتالي سوف تظهر مشاعرك الحقيقيّة بعد اللجوء إلى الاعتذار أو التعويض عن الأوقات الضائعة أو إبراز رغبتك بالتقرّب من الآخر. إنه حتمًا شهر ملائم للإنطلاق في شهر عسلٍ أو للذهاب في عطلة نهاية أسبوع طويلة مع العائلة أو الأحباء. فأنت متفائل وقادر على إجتذاب شخص يدخل الفرحة الى قلبك في النصف الاول من شهر نيسان. 

مقالات متعلقة