الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

عزيزي الأسد: اجواء هادئة عاطفيًا وتغمرك القوة بما يكفي للشروع في عملٍ جديد

كل العرب
نُشر: 08/04/18 17:48,  حُتلن: 15:07

تتحلّى بالمرونة عند التفاوض وانت على استعداد لاستقبال الناس والخبرات الجديدة ويمكنك التعامل مع الأمور بسهولة أكثر وهو الوقت المثالي للقيام بورشة عمل أو رحلة عمل أو خطّة جديدة

عزيزي الأسد، يمنحك هذا الشهر أفضل الأدوات والشروط كما يحمل اليك مفاجآت وانتصارات وارباح للتغلّب على العقبات ويساعدك على تخطي متاعبك وهمومك ويدعمك على تحقيق أهدافك وأحلامك. مع تواجد الشمس في برج الحمل حتى 20 نيسان تشعر بالقوة والثقة. تغمرك القوة بما يكفي للشروع في عملٍ جديد، ويساهم مزاجك الجيّد في جذب المزيد من الفوائد أكثر ممّا تتخيّل.


صورة توضيحية

تتحلّى بالمرونة عند التفاوض وانت على استعداد لاستقبال الناس والخبرات الجديدة ويمكنك التعامل مع الأمور بسهولة أكثر وهو الوقت المثالي للقيام بورشة عمل أو رحلة عمل أو خطّة جديدة. في الواقع، تجني ثمار عملك اليومي بالحصول على التقدير الذي تستحقه. إيّاك أن تخاف من أن تكون مختلفًا أو مبتكرًا. ومع ذلك، سوف تشعر ببعض الضغط خلال الأيام العشرة الأخيرة مع انتقال الشمس الثور في مواجهة برجك وقد تحمل بعض التعقيدات. من الممكن أن تشكو من قلّة التعاون أو من كونك غير مستعدّ لمواجهة الحقائق. قم بتحضير عملك على أحسن ما يرام وتأكّد من أنك توحي بالثقة والمهارة. قد يبدأ البعض منكم عملًا جديدًا.

عاطفيًا: تساعدك الأجواء الهادئة في هذا الشهر على التعامل بشكل أفضل مع شريك حياتك. وطالما أنّ طريق التواصل ما زال معبّدًا بينكما، لا داعي للقلق أبدًا. ومع ذلك، إذا كانت العلاقة غير مستقرة، قد تعاني من الصعوبات هذا الشهر. من جهة أخرى، قد تتحوّل الأسابيع الثلاثة الأولى لتكون مخيّبة للآمال. بسبب وجود كوكب الزهرة في معاكسة برجك من الثور في هذه الحالة، عليك بذل الجهد الكافي لتجنّب الخلافات. إذا كنت غير مرتبط بأي علاقة، ما عليك سوى انتظار وصول الشمس الى برجك أو حتى عيد ميلادك، وعندها تلاحظ تغيّرًا ملحوظًا في حياتك الرومانسية. تفاءل بالخير، فالأسبوع الأخير من الشهر يحمل الأوقات الإيجابية والمرحة مع انتقال كوكب الحب الى برج الجوزاء الصديق. 

مقالات متعلقة