شباب وصبايا

جميلتنا..هكذا تختارين فستان زفاف مثالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جميلتنا..هكذا تختارين فستان زفاف مثالي

هنالك علامات ونصائح تساعدك على التأكّد من أنك اخترت فستانًا مثاليًا لزفافك! اكتشفيها مع العرب.كوم!


لعل فستان الزفاف هو قطعة الملابس التي لا يمكن نسيانها مدى ال حياة ، فهو أهم فستان في حياة كل فتاة، ولذا تبحث الصبايا دائمًا عن الفستان المثالي لليلة العمر. هنالك علامات ونصائح تساعدك على التأكّد من أنك اخترت فستانًا مثاليًا لزفافك! اكتشفيها مع العرب.كوم!


صورة توضيحية

- اخترته بنفسك، لا بناءً على ضغط الآخرين
فستان زفافك يعبّر عن شخصيتك، لا بدّ من أن يكون الرأي الأول والأخير لكِ، بالتأكيد قد تحتاجين لاستشارة المقربين، ولكن الفستان الذي وقعتِ في حبّه، ونبع قرار شرائه من عقلكِ أنتِ هو الأفضل طبعاً.

- تشعرين بالارتياح فيه
تذكري أنكِ ستقفين لساعات بينما ترتدين هذا الثوب الثقيل، ستأكلين، وترقصين، وربما تحتاجين لدخول المرحاض، قبل أن تأخذي قرار الشراء، تأكدي من أنكِ تشعرين بالارتياح وحرية الحركة وأنتِ ترتدين الفستان.

- اشتريته للأسباب الصحيحة
على غرار النقطة السابقة، تأكدي أنكِ اشتريتِ الفستان لأنه أعجبك، لا بناءً على رغبة والدتك، أو حماتك، لا داعي للاستعجال، فأنتِ لن تحبّي أن تعودي مرة أخرى لإجراء تعديلات على الفستان لأنكِ لستِ سعيدة به، فقط اختاري بطريقة صحيحة من البداية.

- يتناسب مع نمط حفل الزفاف
تعلقك بأحد الفساتين، ليس معناه أن هذا هو الفستان المثالي، فيجب أن يتناسب الفستان مع نمط حفل الزفاف، ودرجة الحرارة، فالفستان الذي ترتدينه في حفل زفاف ربيعي في الحديقة أو على الشاطئ، يختلف عن الفستان المناسب لحفل شتوي، أو في دور عبادة.

- اخترته بعدما رأيت جميع خياراتك
ربما تذهبين لشراء الفستان وقد قرّرت شراء نمط معيّن، وبالفعل يعجبك فستان من هذا النمط، ولكن هل جرّبتِ الأنماط الأخرى للفساتين؟ مثلًا أنتِ لا تفضّلين الفساتين الكلاسيكية، ولكن لن تخسري شيئاً إذا جرّبتِ فستاناً كلاسيكياً، فقد تنبهرين بإطلالتك.. هكذا تعوّدي أن تجربي جميع الخيارات المتاحة، والفستان الذي يقع عليه اختيارك في النهاية، بالتأكيد هو فستانك المثالي.

كلمات دلالية