الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

اليوم: السيتي يسعى لحسم لقب الدوري الانجليزي في مواجهة مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 07/04/18 11:21,  حُتلن: 16:05


جوارديولا مدرب السيتي / رويترز

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 68 نقطة

سيكون مانشستر سيتي مطالباً بتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التتويج باللقب، وسط أجواء عصيبة يمر بها الفريق السماوي بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها، الاربعاء، بملعب "آنفيلد" أمام ليفربول

يلتقي نادي مانشستر سيتي، اليوم السبت، في تمام السادسة والنصف مع نظيره مانشستر يونايتد، في مباراة ديربي تجمعهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة "البريميرليج". حيث يسعى السيتي إلى حسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة في تاريخه.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 68 نقطة.


مورينيو مع لاعبي اليونايتد

وسيكون مانشستر سيتي مطالباً بتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التتويج باللقب، وسط أجواء عصيبة يمر بها الفريق السماوي بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها، الاربعاء، بملعب "آنفيلد" أمام ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بثلاثية نظيفة، في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وألمح جوسيب جوارديولا المدير الفني للسيتي في وقت سابق، إلى إمكانية إراحة العناصر الاساسية في مباراة اليوم استعدادا لمواجهة ليفربول الثلاثاء المقبل بملعب "الإتحاد" في "إياب" الدور ربع النهائي، وهي المباراة التي بات فيها مانشستر سيتي مطالباً بتحقيق الفوز برباعية نظيفة لمواصلة المشوار نحو تحقيق حلم التتويج باللقب القاريّ.

من جهة أخرى، يسعى جوزيه مورينيو، المدير الفني للشاطين الحمر، لقيادة فريقه لتحقيق الفوز، لتعميق جراح مانشستر سيتي وتأجيل تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تعزيز آماله في إنهاء الموسم بمركز "الوصافة".

جدير بالذكر أنّ مانشستر يونايتد خسر في ثماني مباريات من أخر 13 مباراة جمعته بجاره مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي، بينما اكتفى بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات فقط، وتعادل الفريقان في مباراتين. 

مقالات متعلقة

Got مانشستر