الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

عزيزي الحمل: عليك التحلّي بالعزم والثقة بالنفس كي تسير الأمور كما تشتهي

كل العرب
نُشر: 07/04/18 08:13,  حُتلن: 14:14

عاطفيًا: يجب عليك ان تترك الامور للقدر دون البحث والتدقيق كما عليك الابتعاد عن الاوهام وان لا تفقد الثقة بمن تحب

من المتوقع أن تسير أمورك بشكل جيّد هذا الشهر على الصعيد المهني. مع تواجد الشمس في برجك عزيزي الحمل ، تتمكن من مضاعفة مواردك وللإستفادة من الزيارات الجديدة والفرص والأعمال الإضافية. من المحتمل أيضًا أن تطلق مشروعًا جديدًا وأن تفتح عملًا تجاريًا مختلفًا.لكن بالرغم من تاثيرات الشمس الايجابية عليك ان تتوقع بعض الضغوطات وخيبات الامل بسبب الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك من الجدي (المريخ بلوتون وزحل) ما يستوجب الهدوء والتأني لكن دون شك، أنت مستعد لفتح صفحة جديدة من حياتك مدعوما من كوكب عطارد الذي تقدم ويتراجع في برجك بالاضافة الى ان كوكب زحل يبدأ بالتراجع بتاريخ 18 ما قد يشير الى بعض الحلول . وبالتالي ما عليك سوى التحلّي بالعزم والثقة بالنفس كي تسير الأمور كما تشتهي.


صورة توضيحية

لا تتردّد في طلب ترقيةٍ أو علاوةٍ على راتبك. قم بإدخال بعض التجديدات على حياتك المهنية وعدّل روتينك اليومي إذا رأيت منفعة لدى القيام بذلك. تفتح صفحة جديدة مع حلول شهر نيسان. فمع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 19 نيسان ، تتحمل مسؤولية أعمالك وتتعامل مع كل المواقف التي تصادفك بثقة تامة.

عاطفيًا: يجب عليك ان تترك الامور للقدر دون البحث والتدقيق كما عليك الابتعاد عن الاوهام وان لا تفقد الثقة بمن تحب. ان انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور اي الى بيت المال بالنسبة لك يشير الى علاقة عاطفية مبنية على المصالح المالية اكثر من الامور العاطفية، لكن اذا اردت السلام العائلي عليك إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها سابقًا، وأن تكون مستعد لإدخال تعديلات على حياتك، بالإضافة الى التضحية وتغيير سلوكك. حان الوقت لحلّ المشاكل والعودة للحبيب إذا كنت قد انفصلت عنه لفترةٍ قصيرة. للمرتبط، فسوف تعشق الموجات الرومانسيّة التي تحيطك هذا الشهر، وبالتالي لا تتردد في المشاركة في لقاءات وأحداث إجتماعية. بالنسبة للعازب قد يصعب الحوار وتشتد النقاشات الحامية وتشعر بالخيبة او تعاني من صدمة عاطفية. 

مقالات متعلقة