الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:01

ما هي الألوان والحجر المناسب لمواليد برج الحمل؟ تعرفوا معنا

كل العرب
نُشر: 06/04/18 10:02,  حُتلن: 15:02

يرمز الألماس إلى الصفاء، والنقاء، والخلود وويلقّب بحجر المصالحة، أما بالنسبة لحجر الياقوت الأحمر فيرمز إلى الشجاعة والعزيمة والاقدام، ويدلّ على القوة والمغامرة

 الحجر المناسب لمواليد برج الحمل هو حجر الألماس، لأن هذا الحجر الكريم هو المناسب، وبما أن اللون الأحمر يلائم مواليد هذا البرج فإن حجر الروبي أو الياقوت الأحمر هو أيضاً خيار مناسب لبرج الحمل.

يرمز الألماس إلى الصفاء، والنقاء، والخلود وويلقّب بحجر المصالحة، أما بالنسبة لحجر الياقوت الأحمر فيرمز إلى الشجاعة والعزيمة والاقدام، ويدلّ على القوة والمغامرة.

لمواليد العشرية الأولى أي من 21 الى 30 مارس فهم يتأثرون بكوكب مارس، الذي يمنحهم الشجاعة، النشاط، القوّة، الحزم، عدم الانضباط، والشغف.


الأحجار التي تناسبهم هي: العقيق، الامازونيت، الهيماتيت، الكريستال، اللازورد، الكوارتز، السافيرين، واليشب.

مواليد العشرية الثانية اي من 31 مارس الى 9 ابريل يتأثرون بالشمس التي تجعلهم يشعرون بالفخر، والكرم، والنبل والشجاعة والطموح، كما أنهم معرفون بقدرتهم على تخطي الصعوبات.

أما الاحجار التي تناسبهم فهي: اللؤلؤ، الهيليوتروب او حجر الدم، والمرجان.

مواليد العشرية الثالثة اي من 10 الى 19 ابريل، يتأثرون بفينوس الذي يجعلهم شغوفين، رقيقين، اذكياء، مندفعين، محبين للموسيقى والفنون. الاحجار التي تلائمهم هي: الالماس، الروبي، السفير، العقيق والزركون.

مقالات متعلقة