شباب وصبايا

كيف تحمي بشرتك من ظهور التجاعيد؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تحمي بشرتك من ظهور التجاعيد المبكرة؟

تحتاج البشرة إلى عناية كبيرة لأنها تتأثر بالعوامل الخارجية التي قد تؤذيها

تساعد التمارين الرياضية على تعزيز الحركة الدموية في البشرة وتزيل السموم المتراكمة في الجسم وتخفف من الضغوطات النفسية


تحتاج البشرة إلى عناية كبيرة لأنها تتأثر بالعوامل الخارجية التي قد تؤذيها وتؤدي بالإضافة إلى مشاكل جلدية، إلى ظهور التجاعيد بسن مبكر جداً. لذا، يجب عليك الإنتباه إلى الروتين اليومي الذي تعتمدين عليه لحماية بشرتك والوقاية من التجاعيد. وتعرفي في هذا الموضوع الذي نعرضه لك على الطرق السهلة والفعالة التي يمكنك الإعتماد عليها من دون تردد لتحمي نفسك من التجاعيد المبكرة.

- شرب كميات وافرة من الماء: يساعد الماء على ترطيب البشرة بعمق، ويمنع جفافها وظهور التجاعيد المبكرة عليها. لذا، لا تنسي شرب ما يعادل ليترين من الماء والسوائل يومياً.

- تجنب التدخين وشرب الكحول: تؤدي العناصر المضرة بالجلدة الموجودة في السجائر على ظهور التجاعيد المبكرة، بالإضافة إلى ترهل البشرة سريعاً. كما أن شرب الكحول بكميات كبيرة يسبب النتائج السلبية عينها.

- تمارين رياضية: تساعد التمارين الرياضية على تعزيز الحركة الدموية في البشرة وتزيل السموم المتراكمة في الجسم وتخفف من الضغوطات النفسية التي قد تعاني منها والتي تؤثر سلباً على جمال البشرة.

- نظام غذائي صحي: تنبهي إلى أن يكون النظام الغذائي الذي تعتمدين عليه غني بالعناصر المفيدة للبشرة مثل الفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة وتحميها من ظهور التجاعيد المبكرة. فلا تترددي بتناول الخضار والفواكه بكميات وافرة وتجنبي الأكلات الغير صحية.

- المستحضرات والماسكات المناسبة: من الضروري إستخدام المستحضرات والماسكات التي تتناسب مع نوع بشرتك والتي ترطبها وتفيدها، ولكن لا تفرطي بالإعتماد عليها فهي تسرع ظهور علامات الشيخوخة. فضلي إستخدامها فقط عند الحاجة وبعد إستشارة الطبيب.

كلمات دلالية
يافة الناصرة: اندلاع حريق بين المنازل