الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

إنجاز كبير لمدرسة حسني كاي كراتيه

كل العرب
نُشر: 05/04/18 18:20,  حُتلن: 19:01


صور من البطولة

تصدرت مدرسة الكراتيه وفنون القتال Hosni kai karate قائمة اقوى 57 مدرسة ونادي كراتيه في البلاد

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة حسني كاي كراتيه، جاء فيه:"انجاز كبير حققته مدرسة حسني كاي كراتيه في بطولة اسرائيل الرسمية للكراتيه لعام 2018، حيث تصدرت مدرسة الكراتيه وفنون القتال Hosni kai karate قائمة اقوى 57 مدرسة ونادي كراتيه في البلاد".

وتابع البيان:"المباراة التي انطلقت في ساعات الصباح يوم الخميس 29.03.2018 وانتهت ما يقارب 23:00 ليلا في مدينة اشدود تحديدا Maccabi ashdod keriya، كانت من اقوى المباريات التي نظمها اتحاد الكراتيه الاسرائيلي وسط مشاركة 800 لاعب ولاعبة من اقصى الشمال حتى اقصى الجنوب، ومشاركة 4 حكام دوليين من خارج البلاد للاشراف على التحكيم في المباراة وبمشاركة اقوى اللاعبين واللاعبات في المنتخب الاسرائيلي للكراتيه، حيث كان الحدث محطة تحضير رئيسية للمنتخب المشارك في بطولة اوروبا الرسمية لعام 2018".



وزاد البيان:"من بين هذه الجموع المحترفة سطع نجم لاعبي ولاعبات الكراتيه من مدرسة حسني كاي كراتيه بمؤسسها الخبير الكبير حسني عرار، وقيادة احترافية ومهنية للمدرب محمد عرار ولفريق النخبة التابع للمدرسة فريق قلب الاسد للكراتيه. حيث شملت التحضيرات المهنية التي قام بها المدرب محمد عرار معسكر قلب الاسد الثالث للمحترفين وبطولة كفر قاسم القطرية. وقد ابهر اللاعبون واللاعبات بادائهم وتفوقهم الكبير وكان الحصاد كما يلي:
١. ذياب ابو خيط اول كاتا فوق ٣٥.
٢. حسام قعدان ثالث كاتا فوق ٣٥.
٣. بيسان عرار مكان ثالث قتال فوق ١٨ وزن -٦١.
٤. جود فضيلة مكان ثالث قتال ١٢-١٣.
٥. بدر طيبي مكان ثالث قتال جيل ٨-٩ وزن -٢٨.
٦. سامر فريج مكان ثاني قتال وزن -٢٨.
٧. سليمان زبارقة مكان ثالث قتال وزن -٢٨.
٨. كمال فريج مكان اول قتال -٣٢.
٩. وديع تيم -٣٢ مكان ثالث قتال.
١٠. منال جبارة وزن ٣٢+ مكان ثالث قتال.
١١. مصطفى عيسى وزن -٣٥ سن ١٠-١١ مكان ثالث قتال.
١٢. عمر عيسى وزن -٤٥ مكان ثاني قتال.
١٣. يرين عامر سن ١٠-١١ وزن ٣٦+ مكان ثالث قتال.
١٤. زين شتيوي مكان اول قتال ٥ لقب لزين جيل ١٢-١٣ وزن -٤٠.
١٥. امير عرار جيل ١٢-١٣ وزن -٤٥ مكان ثاني قتال.
١٦. محمد عرار ١٢-١٣ وزن -٥٠ مكان ثالث قتال.
١٨. براءة سوقي سن ١٢-١٣ وزن ٤٥+ مكان ثالث قتال.
١٩. اية فريج سن ١٢-١٣ وزن -٤٥ مكان اول قتال".

واختتم البيان:"شكر كبير لحكام الطريقة على راسهم المؤسس حسني عرار وحسام قعدان ومحمد شتيوي وحنين قاسم. وللمسجلين فداء عراقي ومحمد طيبي، لمساعدة المدرب بيسان عرار، ولكل الاهالي على مرافقتهم للطلاب والطالبات. ونتمنى حظًا اوفر لكل من: عبد الكريم عامر ومحمود طه وصالح عيسى واسماعيل طه ومصطفى طه ولارين عذبة ويوسف عرباس وكامل بدير وغسان فضيلة ومسك سمارة ويرين لداوي وخضر جابر وهادي عرار وريم رابي ودنيا خاسكية وادهم بدير وسنا قعدان ورامة قعدان"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة