الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

حداد: رفع الاعلام الاسرائيلية من خلال سيارة بلدية شفاعمرو وموظفيها مرفوض

كل العرب
نُشر: 05/04/18 13:23,  حُتلن: 17:33

مراد حداد:

 رفع الاعلام من خلال سيارة البلدية وموظفيها مرفوض رفضا قاطعا

نُشرت بعض الصور لعلم البلدية وعلم اسرائيل في مدخل شفاعمرو بجانب مكتب التراخيص التابع لوزارة المواصلات ، مما اثار استهجان العديد من الغيورين على شفاعمرو واسمها

استنكر رئيس تحالف التجمع الوطني الديمقراطي وابناء البلد في شفاعمرو القيادي مراد حداد رفع اعلام دولة اسرائيل على مدخل مدينة شفاعمرو، وقال: "المطلوب هو انزال الاعلام فورا".

واضاف في بيان له: "في كل عام يتم رفع اعلام اسرائيل قبل "يوم الاستقلال " - يوم نكبة شعبنا في عدة مداخل قرى ومدن عربية من قبل ما يسمى "ماعتس ووزارة الموصلات"،لكن رفع الاعلام من خلال سيارة البلدية وموظفيها مرفوض رفضا قاطعا".
 

وتابع قائلا: "لقد نُشرت بعض الصور لعلم البلدية وعلم اسرائيل في مدخل شفاعمرو بجانب مكتب التراخيص التابع لوزارة المواصلات ، مما اثار استهجان العديد من الغيورين على شفاعمرو واسمها، تحية وطنية لكل من إستهجن هذا العمل واستغرب لانه يعرف حق المعرفة أن هذه الادارة منعت رفع مئات الاعلام التي كانت ترفرف في وسط المدينة ومحيط البلدية والشوارع الداخلية.  كل ما في الامر هناك ثغرة في الموضوع تستغلها ماعتس مع بعض المؤسسات الاخرى. طالبنا البلدية منذ الصباح إنزال الاعلام فورا مهما كانت النتائج".

مقالات متعلقة