شباب وصبايا

كيف تغيرين من ديكور منزلك بأبسط الأمور؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيف تغيرين من ديكور منزلك بأبسط الأمور؟

كيف يمكن التجديد والتغيير في ديكور المنزل بأقل التكاليف وبأبسط الأمور؟ تابعوا معنا..


كل شخص يمل من الروتين فماذا عن روتين ديكور المنزل؟ بالتأكيد تغيير وتجديد ديكور من وقت ﻵخر هو امر مهم ويساعد في التقليل من الملل والروتين بالتالي التجدد في ال حياة ، ولكن قد يكون في بعض الأحيان المبلغ الذي يحتاجه التغيير ليس في متناول الأمر، فكيف يمكن التجديد والتغيير في ديكور المنزل بأقل التكاليف وبأبسط الأمور:


أولا: شراء قطع صغيرة
لتغيير شكل الغرفة يمكنك شراء بعض اﻷشياء والقطع الصغيرة التى تعطى شكل لطيف للغرفة، مثل كرسى بسيط أو أباجورة أو نباتات بسيطة لتجميل المكان.
ثانيا: التسوق لغرض معين
عندما تذهبين للتسوق عليكِ تحديد أهدافك، وتحديد ما تريدينه من أشياء، وما الذى تحتاجينه لاستكمال ما بدأتيه، سواء اختيار تحف أو سيراميك أو آثاث.
ثالثا: إعادة توظيف اﻷشياء
يمكنك إعادة توظيف بعض اﻷشياء وتحويلها لاستخدامات أخرى، فيمكنك شراء خزانة من الخشب وتقومين أنتِ بالرسم والطباعة عليها بدلا من شراء المزخرفة التى تكلفك الكثير، كما يمكنك شراء خزانة اﻷدوية مثلا ووضعها فى غرفة النوم، لتستخدم لمجوهراتك أو مكياجك.. وهكذا، فقط كل ما تحتاجينه هو إستغلال اﻷشياء التى لديكِ، أو شراء أشياء رخيصة بعض الشيء وإعادة استخدامها.
رابعا: متابعة السلع الرخيصة
إن السلع ذات اﻷسعار الغالية تكون موجودة دائما ولا يشتريها الناس كثيراً، أما السلع ذات اﻷسعار الرخيصة هى من يتابعها الناس ولا تجدينها، فإذا كنتِ تريدينها عليكِ متابعة اﻷسعار والسؤال عنها دائما لتستطيعين الحصول عليها.
خامسا: الحصول على اللون المناسب مع اﻵثاث المناسب
لتحصلين على ما تريدين من لون وآثاث يتناسبان مع بعضهما، عليكِ المتابعة مع مهندس ديكور أو اﻷخذ برأى شخص يفهم فى اﻷلوان والديكور، حتى لا تضطرين للتغيير بعد فترة بسيطة.
سادسا: استخدام اللوحات والساعات
اللوحات والصور والساعات والفازات تعطى شكل رائع وبسيط للغرف أو للمكان الذى توضع فيه، لذا يمكنك الاعتماد عليها كجزء من التغيير.

كلمات دلالية