الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 30 والأخير في الدرجة الثانية

كل العرب
نُشر: 05/04/18 00:13

المنطقة الشمالية "أ"

ارتقى فريق هبوعيل كوكب، وذلك بفوزه على مكابي شفاعمرو بهدفين مقابل هدف واحد. وفي اختبارات الصعود ستلعب فريق نادي كفر كنا وبلدي كابول وهبوعيل البعينة والأخوة كفر مندا. وفي القاع ضمن الاخاء عكا البقاء بفوزه على مكابي نحف بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. أما هبوعيل كفر سميع فهبط بخسارته أمام بلدي كابول بهدفين مقابل لا شيء. ويلتقي الأخوة عرابة في اختبارات البقاء بفريق مكابي معلوت، فقد تعادل الأول أمام هبوعيل البعينة بهدف لكل منهما. أما الثاني فخسر أمام الكناويين بهدف مقابل لا شيء.

المنطقة الشمالية "ب"

ضمن فريق هبوعيل زلفة الارتقاء بفوزه على هبوعيل عرعرة بهدف مقابل لا شيء. وحلّ النادي الرياضي دبورية في المركز الثاني بفوزه على هبوعيل رموت منشيه بهدفين مقابل هدف واحد. وسيواجه في اختبارات الارتقاء فريق مكابي اكسال. وفي اللقاء الثاني يلعب بلدي كفر قرع أمام هبوعيل الفريديس. وضمن القاع يلعب مكابي عين ماهل مباراة اختبار أمام هبوعيل طيرة الكرمل، في حين ضمن هبوعيل معين دالية الكرمل البقاء بفوزه على هبوعيل صندلة بهدفين مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز المرتقي شمشون كفر قاسم على عيروني بيت دجان بثلاثة أهداف مقابل هدف. وضمن أبناء الطيبة اللعب في اختبارات الصعود بفوزه على هبوعيل برديسيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين. وبقي هبوعيل جت خارج منافسات الصعود بتعادله أمام شمشون تل أبيب بهدف لكل منهما. وتغلب شباب الطيبة على رابطة حولون بثلاثة أهداف نظيفة. وضرب الشعاع كفر قاسم هبوعيل نحلات يهودا بسبعة أهداف مقابل هدفين. كما فاز نادي يافا على نادي أور يهودا بهدفين مقابل لا شيء، ليضمن البقاء متجنبا اللعب في الاختبارات.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز شباب رهط على مكابي سديروت بأربعة أهداف مقابل لا شيء، لكنه سيلعب في اختبارات البقاء.

مقالات متعلقة