شباب وصبايا

كيف تستخدمين اللون الاحمر في منزلك؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيف تستخدمين اللون الاحمر في ديكور منزلك؟

ابتعدي قدر المستطاع عن طلاء جدران غرف الجلوس باللون الاحمر واستبديه بالطلاء الابيض مع تغليفه ببعض اوراق الجدران التي تحتوي على زخرفات باللون الاحمر


مما لا شك فيه أن اللون الاحمر هو من الديكور المنزلي الجريء والعصري الذي تتجهين اليه لتجديد زوايا المنزل ولتخطي الاثاث الكلاسيكي. فسواء اردت تطبيق اللون الاحمر داخل غرف الجلوس أو في غرف النوم، اليك نصائح لاستخدام اللون الاحمر في الديكور لكي تحافظي على الراحة التي تبحثين عنها داخل منزلك.


صورة توضيحية

عدم طلاء الجدران باللون الاحمر
ابتعدي قدر المستطاع عن طلاء جدران غرف الجلوس باللون الاحمر واستبديه بالطلاء الابيض مع تغليفه ببعض اوراق الجدران التي تحتوي على زخرفات باللون الاحمر، لاضفاء المزيد من المساحة على ديكور الغرف. كما يمكنك اختيار الستائر الحمراء مع بعض الاضاءة الموضوعة داخل الزوايا في حال أردت التركيز على الاكسسوارات الحمراء.

ارائك حمراء بتدرجات داكنة

في الصالون، يستحسن اختيار بعض الارائك الحمراء بالتدرجات الداكنة، بأسلوب متناغم مع اللون البني أو البيج. كما يليق بهذا الديكور الاكسسوارات الحمراء من خلال الوسادات الملونة والمزخرفة بالاحمر. وننصحك بالابتعاد عن السجاد العريض واستبداله بالقطع الموحدة من ناحية اللون. ويفضّل ادخال اللون الاحمر داخل الزوايا او بكل بساطة اختار النباتات الطبيعية والعالية باللون الاحمر لجعل ديكور المنزل حيوي.

مفارش باللون الاحمر مع الخشب

يضفي اللون الاحمر جاذبية ملفت على غرف النوم خصوصاً عند تنظيم هذا اللون ودمجه مع باقي الالوان. يمكنك على سبيل المثال اختيار مفارش باللون الاحمر وتنسيقها مع الديكور الخشبي والسجاء البيج والموحد. فلا تكثري من الاكسسوارات، بل اكتفي بوضع قواعد صغيرة من الاضاءة الحمراء على جانبي السرير من دون استخدام هذا اللون على الجدران.

كلمات دلالية