أخبارNews & Politics

الطيبي يجتمع بوزير النقل الأردني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب أحمد الطيبي يجتمع بوزير النقل الأردني ويطرح قضية رسوم المعابر

طرح النائب أحمد الطيبي في الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة برسوم المعابر وغيرها، وكذلك طالب الطيبي بمراجعة رفع رسوم السفر في الباصات من الاردن الى البلاد


خلال الاجتماع في عمّان

النائب د. أحمد الطيبي:

تمّ رفع رسوم السفر في الباصات من الجانب الاردني للجانب الاسرائيلي، من قبل شركة خاصة

الأمر يشكل عبأً على طلابنا وسائر المسافرين خاصة وان الرسوم من الجانب الاسرائيلي للجانب الاردني هي ثلث تلك الرسوم


عمّم المكتب البرلماني للنائب أحمد الطيبي بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"عُقِد يوم أمس الثلاثاء اجتماع عمل بين النائب د. أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير - القائمة المشتركة، مع وزير العمل الأردني وليد المصري، وذلك في مبنى وزارة النقل في العاصمة الأردنية عمان وبحضور النائب خليل عطية من مجلس النواب الأردني، حيث طرح الطيبي في الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة برسوم المعابر وغيرها، وكذلك طالب الطيبي بمراجعة رفع رسوم السفر في الباصات من الاردن الى البلاد".
وزاد البيان:"حيث أشار الطيبي الى انه "تمّ رفع رسوم السفر في الباصات من الجانب الاردني للجانب الاسرائيلي، من قبل شركة خاصة، مما يشكل عبأً على طلابنا وسائر المسافرين خاصة وان الرسوم من الجانب الاسرائيلي للجانب الاردني هي ثلث تلك الرسوم". حيث تلقى الطيبي توجهات عديدة من المسافرين في الفترة الأخيرة.
كما طرح الطيبي قضية رسوم المعابر، حيث تعتبر هذه الرسوم مكلفة مقارنة برسوم الدخول الى دول اخرى الأمر الذي يحول دون سفر عائلات عديدة الى الاردن".
واختتم البيان:"بدوره رحّب وزير النقل الأردني بالنائب الطيبي وشكره على طرح هذه القضايا التي تعزز الترابط والتواصل بين الإخوة. وقد ابدى الوزير إهتمامه بمجمل القضايا التي طرحها الطيبي وتم تحويلها للجهات المختصة لمعالجتها"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
حادث طرق بين مركبة خصوصية وشاحنة بالقرب من كفرقرع