الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

بايرن ميونخ ينتصر ضد إشبيلية

كل العرب
نُشر: 04/04/18 00:30,  حُتلن: 08:32

بدأ النادي الأندلسي إشبيلية صاحب الأرض والجمهور، بالتسجيل عن طريق النجم الشاب بابلو سارابيا في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل خيسوس نافاس هدفاً بالخطأ في مرماه لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني

 فاز نادي بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم الثلاثاء، ضد نادي إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الذهاب من دوري ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

 


وبدأ النادي الأندلسي إشبيلية صاحب الأرض والجمهور، بالتسجيل عن طريق النجم الشاب بابلو سارابيا في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل خيسوس نافاس هدفاً بالخطأ في مرماه لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني.

وفي الشوط الثاني حاول كثيرًا نادي بايرن ميونخ الألماني، تسجيل هدفاً أخر من أجل الذهاب إلى ملعب الأليانز أرينا وهو ضامن التأهل إلى دور نصف النهائي بنسبة كبيرة، وفعلها عن طريق النجم الإسباني تياجو ألكانتارا في الدقيقة 68.

الإسبان تسببوا في السنوات الأخيرة في كابوس غير عادي ضد فريق بايرن ميونخ، حيث خرج البايرن ضد ريال مدريد في عام 2017، وفي 2016 ضد أتليتكو مدريد وخرج في 2015 من برشلونة، وفي 2014 ضد النادي الملكي أيضاً.

ولكن الفريق الأندلسي إشبيلية، ليس بقيمة وحجم أندية مثل أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد، لذلك يحاول نادي بايرن ميونخ الألماني فك العقدة ضد الأندية الإسبانية، والتأهل على حسابه للدور القادم من دوري أبطال أوروبا.وستقام مباراة الإياب بين بايرن ميونخ الألماني وإشبيلية الإسباني، يوم 11 من شهر أبريل الجاري، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

مقالات متعلقة

Got