الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

بايرن ميونخ ينهي مسألة ضم خاميس رودريجيز

كل العرب
نُشر: 02/04/18 22:30,  حُتلن: 12:49

كان خاميس رودريجيز قد أنضم لصفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسمين بمبلغ 13 مليون يورو، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي بمبلغ 42 مليون يورو

 أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني قد حسم موقفه من التعاقد بشكل نهائي مع الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد.

 
خاميس رودريغيز

وكان خاميس رودريجيز قد أنضم لصفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسمين بمبلغ 13 مليون يورو، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي بمبلغ 42 مليون يورو. ويتألق النجم الكولومبي خاميس رودريجيز مع فريقه الحالي بايرن ميونخ، مما جعل إدارة النادي الألماني تقرر شراء اللاعب بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة أن بهذا سيحصل نادي ريال مدريد على مبلغ 50 مليون يورو قيمة صفقة انضمام خاميس رودريجيز بشكل نهائي لبايرن ميونخ.

وأضافت الصحيفة أن قرار بايرن ميونخ نهائي ولا رجعة فيه، لذلك فإن الإدارة البافارية قد تنتظر للعام المقبل بسوق الانتقالات الصيفية حتى تدفع المبلغ المتفق عليه.وأوضحت الصحيفة أن خاميس رودريجيز قد بدأ مسيرته مع بايرن ميونخ بصورة ليست جيدة، ولكن مع يوب هاينكس الوضع اختلف، وأصبح من أفضل لاعبي الفريق حاليًا، حيث نجح في إحراز خمسة أهداف، وصنع 11 آخرين.

مقالات متعلقة

Got