الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

أسبوع حافل بالنشاطات التربوية التوعوية لطلاب الشاملة (د) في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 01/04/18 18:00,  حُتلن: 21:55


خلال الفعاليات

أعرب مدير المدرسة، المربي وليد خطيب، عن شكره لطاقم المعلمات والمعلمين، الذين عملوا بجد واجتهاد بهدف انجاح هذه الفعاليات

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الشاملة (د) في شفاعمرو، جاء فيه:"اختتمت المدرسة الشاملة " د " شفاعمرو، الاسبوع الاخير من الفصل الدراسي الثاني، بسلسلة من النشاطات والفعاليات التربوية- التوعوية والترفيهية، التي امتدت على ثلاثة أيام.
افتتحت الفعاليات مع " الكيوسك الصفي" من قبل طلاب الصف الثامن "د"، حيث قام الطلاب وبمشاركة عدد من الأمهات برفقة مربية الصف، سماح خلايلة بتحضير وجبات صحية خفيفة وعصائر طبيعية تم بيعها لطلاب المدرسة بأسعار زهيدة. وجاءت هذه الفعالية ضمن سلسلة الفعاليات التي تحرص ادارة المدرسة على تنفيذها، والتي من شأنها أن تعزز قيمة الانتماء والمشاركة والعطاء".

وأضاف ابليان:"وفي اليوم التالي خرج الطلاب لرحلة مدرسية، حيث زار طلاب السوابع منطقة مغارة القوس ورأس الناقورة. بينما سافر طلاب الثوامن الى منطقة جبال فاقوعة (الجلبواع). واستمتع الطلاب بمجموعة من فعاليات التحدي والاثارة باشراف المدرب صبحي خطيب. كما شارك طلاب المدرسة بورشات عمل عن تحديات جيل المراهقة، من تقديم مدربة التنمية البشرية سندس حجازي، لاقت استحسان الطلاب والمعلمين على حد سواء.
وكان مسك الختام حفل تكريم الطلاب المتفوقين في المدرسة، حيث تم تكريم أكثر من 70 طالبا وطالبة ممن حصلوا على أعلى المعدلات في الشهادة الفصلية".

واختتم البيان:"وأعرب مدير المدرسة، المربي وليد خطيب، عن شكره لطاقم المعلمات والمعلمين، الذين عملوا بجد واجتهاد بهدف انجاح هذه الفعاليات، التي من شأنها ان ترسخ قيم العطاء والانتماء لمجتمعنا المدرسي، والتي تساهم أيضا في رفع مستوى طلابنا وتعزيز شخصيتهم المستقلة".

مقالات متعلقة