سياراتًWheels

كيف ننظف السيارة من الداخل؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف ننظف السيارة من الداخل؟

حتى تظلّ سيارتك جميلة وجذّابة كأنها جديدة، عليك المحافظة على نظافتها من الداخل قبل الخارج. لذا عليك أن تقوم بتنظيفها من الداخل باستمرار، رغم صعوبة هذه المهمّة التي تتطلب الكثير من الدقة كي لا يُصار إلى نسيان أي مكان أو زاوية من دون تنظيف.

يُفضل دائماً وكل فترة من الوقت أن تقوم بتنظيف الداخل من خلال البخار الذي يفتت كل الأوساخ حيث يستطيع الوصول إلى أماكن مرئية وغير مرئية


حتى تظلّ سيارتك جميلة وجذّابة كأنها جديدة، عليك المحافظة على نظافتها من الداخل قبل الخارج. لذا عليك أن تقوم بتنظيفها من الداخل باستمرار، رغم صعوبة هذه المهمّة التي تتطلب الكثير من الدقة كي لا يُصار إلى نسيان أي مكان أو زاوية من دون تنظيف.. تابع معنا هذه النصائح حول تنظيف المركبة من الداخل:


صورة توضيحية

- عليك أن تقوم بتلميع وتنظيف المقاعد، جلدية كانت أم قماشية، وذلك من خلال الاعتماد على بعض المواد المتواجدة في منزلك أو على المساحيق التي يمكن أن تشتريها من المحلات الكبرى أو من محلات زينة ال سيارات .
- سقف ال سيارة الداخلي يجب أن يكون نظيفاً، في هذه الحالة تستطيع الاعتماد على مساحيق لتنظيف الثياب الأمر الذي يساعدك على إزالة البقع عن السطح، ولكن انتبه من أن تكون المياه فاترة لا ساخنة.
- الطبلون أيضاً مهم جداً فهو يتحمل الكثير من العوامل الطبيعية القاسية أبرزها الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس ما قد يعرضه للتشقق لذلك وفي هذه الحالة لا تتأخر في الاعتماد على بخاخ حماية الطبلون من التشققات.
- أرضية السيارة وكل الأماكن تحت المقاعد من الضروري أن تنظف من خلال المكنسة الكهربائية لمنع الغبار والأتربة من التراكم وتشكيل طبقة من الأوساخ.
- يُفضل دائماً وكل فترة من الوقت أن تقوم بتنظيف الداخل من خلال البخار الذي يفتت كل الأوساخ حيث يستطيع الوصول إلى أماكن مرئية وغير مرئية.

كلمات دلالية
شعب: اعتقال مشتبه (25 عامًا) بدهس مواطنين