شباب وصبايا

صفات يبحث عنها الرجل في فتاة أحلامه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صفات يبحث عنها الرجل في فتاة أحلامه

الرجل بطبعهِ كائنٌ دائم البحث عن الجمال، وإن لم يجده في شريكته، فربما سيبحث عنه عند أخرى


لا يأتي الحب في المرتبة الأولى في قائمة الأشياءِ التي يبحث عنها الرجل بل إنّ هنالك العديد من الأمور التي يريدها أن تتوفر في فتاة أحلامه، ما هي أبرز هذه الأمور ؟ تعرّفي مع العرب.كوم عليها:

- الصداقة:
مهما كثر عدد أصدقائهِ يظلّ الرجل دائماً في بحثٍ عن الأنثى الصديقة؛ فلماذا لا تكون شريكته هي صديقتهُ في الآن نفسهِ، بمعنى أنه يستطيع أن يُصارحها بكلّ ما يجول في خاطرهِ، من دون أن يشعر بالإحراج.

- الجمال:
الرجل بطبعهِ كائنٌ دائم البحث عن الجمال، وإن لم يجده في شريكته، فربما سيبحث عنه عند أخرى. لذلك، لا بد من أن تُعطي كلّ امرأةٍ أهميةً بالغةً لمظهرها، وألا تبدو أبداً أمام شريكها بمظهرٍ غير لائق.


صورة توضيحية

- الذكاء العاطفي:
هو القدرة على التعرف إلى مشاعرك ومشاعر الآخرين، ومعرفة الطريقة المثالية للتعامل معها. ويرغب كلّ رجلٍ في أن تكون شريكة حياته ذكيةً بما فيه الكفاية، لتشعر به، ولتتأقلم مع المتغيّرات التي يمرّ بها، فتجعل من حياتهما المشتركة ملجأً للراحة النفسية.

- الحب:
كما ذكرنا، لا يأتي الحب في المرتبة الأولى في قائمة الأشياءِ التي يبحث عنها الرجل. فكم من الأزواج من كان يحسدهم الآخرون على الحبّ الذي يجمعهم، إلا أنهم لم يستطيعوا مواصلة المشوار سوياً، نظراً لانعدام الشرطين السابقين. لكن هذا لا ينفي أهمية الحبّ في العلاقة. فالانجذاب العاطفي شرطٌ أساسيٌ من شروط العلاقة الناجحة.

كلمات دلالية