أخبارNews & Politics

زاهر اسدي يكرم النائب احمد الطيبي والمحامي أسامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
غائم جزئي
12

القدس
غائم جزئي
10

تل ابيب
غائم جزئي
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غائم جزئي
10

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زاهر اسدي يكرم النائب احمد الطيبي والمحامي أسامة السعدي

في لفتة انسانية رائعة، قام بها النائب د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه السعدي، من العربية للتغيير - القائمة المشتركة، بتحقيق حلم الشاب واللاعب السابق زاهر أسدي ابن قرية المكر بحضور مباراة فريق برشلونة والقيام بجولة في الكامب نو وجولة في داخل

قام الطيبي والسعدي بالتواصل مع ادارة نادي برشلونه الذين تجاوبوا بشكل ايجابي وفوري مع هذا المطلب الانساني، وعليه فقد سافر زاهر أسدي مع اصدقائه ووالدته وكانت فرحته عارمة وسعادته كبيرة بتحقيق حلمه


 في لفتة انسانية رائعة، قام بها النائب د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه السعدي، من العربية للتغيير - القائمة المشتركة، بتحقيق حلم الشاب واللاعب السابق زاهر أسدي ابن قرية المكر بحضور مباراة فريق برشلونة والقيام بجولة في الكامب نو وجولة في داخل النادي، قام زاهر اسدي واصدقائة محمد عوض وادهم حسين بتكريم النائب أحمد الطيبي والنائب السابق أسامة السعدي على جهودهم بتحقيق حلم زاهر اسدي الذي أصيب بمرض عضال من نوع Als توهو عبارة عن صلب عضلي ضموري.


وبحضور رئيس بلدية عرابة علي عاصلة ورجل الاعمال غاوي الصح ورجل الاعمال نسيم الصح وعدد من المقربين من أصدقاء زاهر اسدي وبحضور والده المربي نور اسدي تم تقديم دروع خاصة مقدمة للنائب أحمد الطيبي والنائب السابق اسامة السعدي على خطوتهم الانسانية المباركة بتحقيق حلم زاهر مشجع الفريق البرشلوني بزيارة نادي برشلونة وحضور مباراة دوري هناك . هذه الدروع المقدمة من زاهر أسدي ومحمد عوض وادهم حسين تم تقديمها خلال وجبة عشاء في مطعم كفرون في مدينة عرابة لاصحابة محمد عوض وادهم حسين .
وقد أرتسمت البسمة على وجهة زاهر اسدي لدى مقابلته للنائب احمد الطيبي والنائب السابق اسامة السعدي حيث شكرهم على ما قاموا به من اجله وبتحقيق حلمه برؤية فريقه المفضل فريق برشلونة .من جهته تحدث النائب احمد الطيبي مع زاهر اسدي معبراً عن فرحته بتحقيق حلم زاهر ومضيفاً انه سعيد جداً لرؤية زاهر فرح ومبتسم بتحقيق حلمه الذي راوده منذ الصغر.الجدير ذكره ان اصدقاء زاهر , ادهم حسين ومحمد عوض وضياء حسين نقلوا طلب زاهر , للنائب الدكتور احمد الطيبي ولاسامة السعدي بمساعدة زاهر اثر تغيّر حالته الصحية وتحقيق حلمه بزيارة نادي برشلونة وحضور مباراة والقيام جولة في النادي وفي الكامب نو العريق. بدورهما قام الطيبي والسعدي بالتواصل مع ادارة نادي برشلونه الذين تجاوبوا بشكل ايجابي وفوري مع هذا المطلب الانساني، وعليه فقد سافر زاهر أسدي مع اصدقائه ووالدته وكانت فرحته عارمة وسعادته كبيرة بتحقيق حلمه بفضل الدكتور الطيبي والمحامي اسامة السعدي.

كلمات دلالية
مصادر: الجيش الاسرائيلي يطلق النار على فلسطيني