الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

مركز ريان الناصرة: يوم تطوير الاستراتيجية وتسويق المصلحة للمشغلين العرب

كل العرب
نُشر: 31/03/18 21:04,  حُتلن: 21:06

 يعتبر اليوم الدراسي الأول من سلسلة لقاءات اٍثرائية التي ستقام خلال سنة 2018 ، وتتناول عدة مواضيع أهمها ، التسويق الالكتروني وتقديم أدوات عملية لتدعيم المصالح وتطوير سيرورة استقطاب عاملين وعاملات والاستدامة في العمل .


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" شارك يوم الثلاثاء العشرات من المشغلين العرب، في اليوم الدراسي الذي بادر اليه مركز ريان الناصرة في مقره في المدينة، تحت عنوان " تطوير الاستراتيجية وادراج الأدوات التسويقة الحديثة (الديجيتال ) للمصلحة ".



ويعتبر اليوم الدراسي الأول من سلسلة لقاءات اٍثرائية التي ستقام خلال سنة 2018 ، وتتناول عدة مواضيع أهمها ، التسويق الالكتروني وتقديم أدوات عملية لتدعيم المصالح وتطوير سيرورة استقطاب عاملين وعاملات والاستدامة في العمل .

حيث افتتحت اليوم الدراسي كل من، السيدة ريم زعبي ، مديرة مركز ريان فرع الناصرة والسيدة ايات أبو اسحاق، مركزة العلاقات مع المشغلين في مركز ريان الناصرة، بالترحيب بالحضور والاشارة الى اهمية العمل الدؤوب الذي يقوم عليه الطاقم في الناصرة من خلال فعاليات وورشات وندوات ومحاضرات لجمهوره الواسع من مشغلين وعمال وباحثين عن عمل.كما وتطرقتا الى اهمية المشاركة في هذا اليوم الدراسي بالذات، لما يحمل من ادوات هامة تساعد في تطوير المصلحة والتشغيل، لاسباب عديدة أهمها ان العالم كله موجود في الشبكات الاجتماعية والتسويق الالكتروني يُعد الانجع اليوم. وان اختيار هذا الموضوع بالذات يصب في مصلحة المشغل من جهة والباحثين عن عمل في مجال التسويق الديجيتالي من جهة أخرى.

وقامت السيدة ريم زعبي بشرح عام عن شركة الفنار للتوجيه المهني وتطرقت للفعاليات والمشاريع المختلفة بمركز ريان خاصة ، وأشارت ان مركز ريان يرى انه من اهم مهامه حث الوعي لدى المجتمع المحلي لمواضيع حديثة ومطلوبة بسوق العمل.وتطرقت السيدة ايات أبو اسحق الى سلة الخدمات الخاصة بالمشغلين التي تقدمها الفنار من خلال مراكز ريان .تناول اليوم الدراسي موضعين أساسيين : الأول حول بلورة الاستراتيجية والمهام المنشقة عنها واللذي من خلاله دارحوار بين المشغلين بما يتعلق وبالتحديات والنجاحات في إدارة مصالحهم . كما وتم عرض الخطوات الاولى في عالم التسويق الالكترونية، وحول كيفية استقطاب جماهير من خلال الشبكات الاجتماعية مقارنة باستعمال وسائل الاعلام التقليدية.وفي الجزء الثاني قدم المحاضرون مداخلة قيمة جدا وورشة عملية للمشاركين حول استخدامات الشبكات الاجتماعية ونجاعتها في التسويق لكل مصلحة وحول كل المعلومات الهامة عن استخدام الأدوات التسويقة الحديثة . هذا واختتمت السيدة ريم زعبي ابو اسحاق اليوم الدراسي شاكرة المحاضرين على المضامين القيمة التي اعطيت للمشاركين واعلنت عن الاستمرارية في العمل مع المشغلين من خلال محاضرات اخرى في الموضوع والتي سيعلن عنها في حينه .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
263275.12
BTC
0.51
CNY