الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

رونالدو خارج حسابات ريال مدريد أمام لاس بالماس وميسي قد يتغيب امام اشبيلية بسبب الإصابة

كل العرب
نُشر: 31/03/18 14:44,  حُتلن: 19:19

أكدت صحيفة رياضية إسبانية أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو لن يلعب مباراة فريقه ضد لاس بالماس، اليوم السبت، لحساب الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وذكرت الصحيفة أن زيدان يريد إراحة هداف الفريق الملكي، قبل موقعة يوفنتوس، يوم 3 نيسان المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وأكدت الصحيفة أن رونالدو، لا يفكر في القتال على لقب هداف الدوري الإسباني، الذي يبتعد في سباقه عن ليونيل ميسي، بثلاثة أهداف فقط، بعدما سجل 22 هدفا.

وذكرت الصحيفة أيضًا أنّ زيدان قد يريح بعض النجوم الآخرين، مثل سيرجيو راموس، وكيلور نافاس، ومارسيلو، وتوني كروس، وكاسيميرو، الذين شاركوا لمدة 180 دقيقة مع منتخبات بلادهم، ضمن الأجندة الدولية. وأوضحت أنه حتى إذا تم استدعاء هؤلاء اللاعبين، فإنهم لن يشاركو في لقاء لاس بالماس، وهذا بالإضافة إلى إيسكو، الذي يعاني من مشاكل عضلية.

ومن جانب آخر سيواجه فريق برشلونة نظيره اشبيلية في مباراة مرتقبة حيث يتطلع برشلونة إلى التقدم خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب المحلي من خلال اجتياز الاختبار الصعب أمام مضيفه أشبيلية صاحب المركز السادس في جدول الدوري الإسباني. وتمثّل المباراة بروفة للمواجهة بين الفريقين نفسهما في نهائي كأس ملك إسبانيا والمقررة يوم 21 نيسان المقبل. 

مقالات متعلقة

Got