الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 29

كل العرب
نُشر: 28/03/18 21:07,  حُتلن: 21:08

المنطقة الشمالية "أ"

تأجل الحسم لتقرير هوية الصاعد الى الجولة الأخيرة، حيث أن الأمور مرهونة بفريق هبوعيل كوكب، فاذا فاز على مكابي شفاعمرو فسيضمن صعوده، عدا ذلك معناه ارتقاء الأخوة كفر مندا. ولن يلعب المنداويون، بسبب تفكك نادي جولس. وقد فاز الفريق الكوكبي على نادي كفر كنا بثلاثة أهداف مقابل هدف. كما تغلب المنداويون على نادي هضبة الجولان بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وبقي مكابي نحف رسميا بفوزه على بلدي كابول بهدفين مقابل هدف واحد. وتعادل مكابي شفاعمرو أمام بيتار نهاريا بدون أهداف، وهو بحاجة الى جمع النقاط أمام كوكب لتجنب اللعب في اختبارات البقاء. كما فاز اتحاد أحمد مجد الكروم على هبوعيل كفر سميع بثلاثة أهداف نظيفة. ويشق الاخاء عكا طريقه نحو ضمان البقاء بفوزه على شباب طمرة بهدفين مقابل لا شيء. وسقط الأخوة عرابة أمام مكابي معلوت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتورط في القاع.

المنطقة الشمالية "ب"

تساوى فريقا هبوعيل زلفة والنادي الرياضي دبورية بعدد النقاط، ليتم الحسم بينهما في الجولة الأخيرة، حيث تعادل زلفة أمام هبوعيل طيرة الكرمل بهدف لكل منهما. وقد فاز الفريق الدبوري على النهضة الناصرة بأربعة أهداف مقابل هدفين. وضرب هبوعيل الفريديس الفريق الهابط نادي برديس حنا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتغلب هبوعيل عرعرة على مكابي عين ماهل بهدفين مقابل هدف واحد. وافترق مكابي اكسال وهبوعيل صندلة بثلاثة أهداف لكل منهما، ليبقى الفريق الصندلاوي. وتغلب مكابي عرب النجيدات على مكابي الرينة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وفاز بلدي كفر قرع على هبوعيل رموت منشيه بهدف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز المرتقي شمشون كفر قاسم على شباب الطيبة بستة أهداف مقابل هدفين. وتغلب أبناء الطيبة على الشعاع كفر قاسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين. واكتسح هبوعيل جت خصمه هبوعيل نحلات يهودا بستة أهداف مقابل لا شيء. وتعادل نادي يافا أمام نادي تل أبيب بدون أهداف.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر شباب رهط أمام هبوعيل ايلات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة