الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

بلدية باقة الغربية تصلح وتستبدل مصابيح الإنارة في شوارع المدينة

كل العرب
نُشر: 28/03/18 13:35,  حُتلن: 14:06


خلال أعمال التصليح والترميم

جاء في بيان بلدية باقة الغربية: 

تمّ حتّى الآن، الانتهاء من العمل على مصابيح الإنارة في الشّارع الرّئيسيّ للمدينة، شارع القدس

انتهت طواقم قسم تحسين وجه المدينة، من العمل على استكمال واستبدال المصابيح في الملعب الرّياضيّ في مدرسة النّجاح 

عمّم النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا بشأن تعديل، تحسين واستبدال مصابيح الإنارة في شوارع وأحياء المدينة، نورِدُ نصّه فيما يلي:"قامت طواقم قسم تحسين وجه المدينة، في دار البلديّة في باقة الغربيّة، بالشّروع في حملة لتصليح واستبدال مصابيح الإنارة في أعمدة الكهرباء المنتشرة في أنحاءِ البلدة، وذلك ضمْنَ مشروع يهدفُ إلى تغطية كامل الأحياء، الشّوارع والأزقّة في مسطّح نفوذ باقة".

وزاد البيان:"وتمّ حتّى الآن، الانتهاء من العمل على مصابيح الإنارة في الشّارع الرّئيسيّ للمدينة، شارع القدس، كما انتهت طواقم قسم تحسين وجه المدينة، من العمل على استكمال واستبدال المصابيح في الملعب الرّياضيّ في مدرسة النّجاح. ووصلت الطّواقمُ أيضًا إلى حيّ البصّة، مُسْتَكْمِلَةً عملها هناك على أعمدة الإنارة.
يُشارُ إلى أنّ دار البلديّة ستقوم خلال الأشهر القليلة القادمة بالعمل على استبدال كامل الإضاءة في أنحاء البلدة إلى مصابيح تُضاءُ بتقنيّة LED (تقنيّة الصّمام الثّنائيّ الباعث للضوء)، التي من شأنها أن توفّر مصادر طاقة وتحسّن من قوّة الإنارة. وقد رصدت دار البلديّة لهذا المشروع، أكثرَ من 2 مليون ش.ج"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة