جامعات / مدارسStudents

الرازي اكسال في جولة بأحراش لوبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
20

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
20

قطاع غزة
غائم جزئي
14

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعدادية الرازي اكسال في جولة تعليمية وترفيهية في احراش لوبية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إعدادية اكسال جاء فيه ما يلي: نظّمت إدارة المدرسة الرازي الشاملة اكسال رحلة تعليمية وترفيهية لجميع طلابها إلى أحراش لوبية وذلك بمناسبة إنهاء الامتحانات الفصليةاشتملت الجولة على مسار مشي على


خلال الجولة

اعدادية اكسال في البيان:

أشرف على هذا اليوم مهنيا معلم موضوع معرفة البلاد في المدرسة الأستاذ محمد اغبارية، بينما أشرف على هذا اليوم إداريا مركزو الطبقات في المدرسة 


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إعدادية اكسال جاء فيه ما يلي: "نظّمت إدارة المدرسة الرازي الشاملة اكسال رحلة تعليمية وترفيهية لجميع طلابها إلى أحراش لوبية وذلك بمناسبة إنهاء الامتحانات الفصليةاشتملت الجولة على مسار مشي على الأقدام في احراش لوبية حيث تعرف الطلاب على معالم قرية لوبية المهجرة الدينية والتاريخية ، وبعدها نظّم المربون والمعلمون فعاليات غنائية ورياضية لطلابهم وبعدها قام الطلاب بمساعدة المعلمين بإعداد وجبات غذاء شهيّة مشتركة، وقد أظهر الطلاب خلال الجولة قدرا عاليا من المسؤولية في تنظيم الفعاليات المختلفة وقد أشاد الجميع بهذا المستوى الرفيع من السلوك الحسن".

وأضاف البيان: "وفي حديث مع الطالبة تالا ياسين رئيسة مجلس الطلاب بالمدرسة قالت بأنّ الجولة كانت منظمة ومرتبة من جميع النواحي وأشكر جميع المعلمين والمربين الذين عملوا جاهدين من أجل إنجاح هذا اليوم. وأضافت بأنّ مثل هذه الجولة جاءت في الوقت المناسب خاصّة بعد تعب الامتحانات الفصلية".

واختتم البيان: "وقد أشرف على هذا اليوم مهنيا معلم موضوع معرفة البلاد في المدرسة الأستاذ محمد اغبارية، بينما أشرف على هذا اليوم إداريا مركزو الطبقات في المدرسة الأستاذ قاسم دراوشة، الاستاذ بسام حوايطة والاستاذ علي خطيب. وفي نهاية اليوم شكر مدير المدرسة الأستاذ فهمي دراوشة جميع المربين والمعلمين والطلاب الذين عملوا بإخلاص من أجل إنجاح هذا اليوم".

كلمات دلالية
اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع