الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

طلّاب مدرسة بير الأمير الجماهيريّة ببرنامج شكر وتقدير لطاقم مستشفى النّاصرة

كل العرب
نُشر: 27/03/18 14:37,  حُتلن: 14:38


خلال زيارة الطلاب إلى المستشفى

المشتشفى الانجليزي في البيان: 

تخلّل الحفل إلقاء قصائد شعريّة قدمها التلاميذ، قصائد زجليّة خاصّة بيوم الأم وبمستشفى النّاصرة برفقة الفنان تميم أسدي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المستشفى الانجليزي جاء فيه ما يلي: "اقيم مؤخرًا، في مستشفى النّاصرة ، حفل بهيج وثريّ بالبرامج التراثيّة والثقافيّة الّتي أعدّها طلّاب مدرسة بير الأمير، كعربون شكر وتقدير لطاقم العاملين في مستشفى النّاصرة - الإنجليزي. تخلّل الحفل إلقاء قصائد شعريّة قدمها التلاميذ، قصائد زجليّة خاصّة بيوم الأم وبمستشفى النّاصرة برفقة الفنان تميم أسدي، بالإضافة إلى رقصة الدبكة من تقديم فرقة المدرسة التراثيّة".

وأضاف البيان: "قامت بعرافة الحفل المربّية إيناس زعبي ، واستهلّت الحفل بدعوة السّيدة أمينة مصلح يزبك، مديرة مدرسة بير الأمير الجماهيريّة، لتقديم كلمة المدرسة. وقد أعربت السّيدة أمينة عن امتنانها لطواقم المستشفى وإدارته وتقديرها لخدمتهم وعطائهم، وانتهزت الفرصة بإعلان تقديم مكتبة غنيّة بالكتب والقصص للأطفال، لقسم جراحة الأطفال الجديد الذي سيفتتح قريبًا. تلاها كلمة من الدّكتور فهد حكيم، مدير مستشفى النّاصرة- الانجليزي، والذي انتهز الفرصة لتكريم ومعايدة جميع الامّهات الحاضرات، وشكر تلاميذ المدرسة والطاقم على هذه اللفتة الجميلة لشكر الطاقم في المستشفى. كذلك ألقى السّيد خالد بطو، مدير قسم الثقافة والرياضة والشباب في بلديّة الناصرة، كلمة أعرب فيها عن تقديره لعمل المستشفى ولعمل المدرسة وأثنى على التعاون والشراكة ما بينهما".
واختتم البيان: "بعد تقديم الفقرات الفنيّة قام طلاب المدرسة بتقديم شهادات شكر وتقدير لممثّلين عن جميع أقسام وطواقم العمل في المستشفى، كما قامت مجموعة كم الطلّاب بزيارة قسم النساء والولادة وتقديم الهدايا للسّيدات في القسم. تميّز الاحتفال بأجواء فرحة مليئة بالحيويّة والعطاء" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة