الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

اكسال: الهيئة التدريسية في مدرسة الرازي تنهي دورة تثقيفية بعنوان تمكين ذاتي

كل العرب
نُشر: 26/03/18 15:52,  حُتلن: 17:00


خلال الدورة

تناولت هذه الدورة مواضيع مهمة لتحسين جودة الحياة واكساب المعلمين اليات وتقنيات داعمة لرفع مستوى الوعي والسعادة وكيفية التحرر من الضغوطات اليومية

عمّمت مدرسة الرازي الشاملة في اكسال بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"أنهى أعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة الرازي الشاملة - اكسال دورة تثقيفية، بعنوان "التمكين الذاتي"، وذلك بتوجيه وارشاد السيدة حنان قاسم عبد الهادي، مؤسسة مبادرة " up your quality of life - بطلعلك الافضل". وتناولت هذه الدورة مواضيع مهمة لتحسين جودة الحياة واكساب المعلمين اليات وتقنيات داعمة لرفع مستوى الوعي والسعادة وكيفية التحرر من الضغوطات اليومية".

وتابع البيان:"اشتملت الدورة على عشرة لقاءات مدة كل لقاء كان على ثلاث ساعات متتالية نالت مضامينها استحسان المعلمين وقوبلت باستجابه واسعه من قبل معلمي المدرسة الذين اكتسبوا مهارات مختلفة لكيفية التصرف الايجابي مع طلابهم خلال الدوام المدرسي وخلال حصص الفعاليات والمهارات الحياتية والتي توليها ادارة المدرسة اهتماما بالغا لما لها من دور كبير في صقل شخصيات الطلاب واكسابهم القدرات والمهارات العلمية والتربوية من اجل اخراجهم مستعدين الى الحياة العملية والتعليمية واعدادهم على افضل وجه للمجتمع والحياة".



واختتم البيان:"وفي حديث مع مرشدة الدورة، المحاضرة حنان قاسم عبد الهادي،  قالت إنّها "عملت جادة من اجل اكساب المعلمين بعض المهارات، التي قد تعود بالفائدة اولا على المعلمين والطلاب على حد سواء". كما شكرت السيدة حنان قاسم ادارة المدرسة والمعلمين على حسن الاصغاء واخذ الامور بجدية، خلال المحاضرات وورشات العمل التي نفذت. وأكّدت أنها وجدت في المدرسة كادرا تعليميا جديا يتمتعون بافاق وخبرة واسعة وراسخة في المجالات التربوية. ومن جهتهم شكر مشتركو الدورة السيدة حنان قاسم واثنوا على قدراتها وأدائها خلال اللقاءات"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة