الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

شباب: تعرّفوا على فوائد الليمون لبشرة الوجه

كل العرب
نُشر: 26/03/18 13:21,  حُتلن: 08:06

ننصحك يا عزيزي آدم لأن تبدأ يومك بشرب كوب من ماء الليمون المنعش وإحياء نفسك

يُعرف الليمون الحامض بفوائده الكثيرة والرائعة، وتصبح فوائد الليمون مضاعفة عندما يتم استهلاكها مع الماء الدافئ النقي. لذلك ننصحك يا عزيزي آدم لأن تبدأ يومك بشرب كوب من ماء الليمون المنعش وإحياء نفسك. ونعرّفك اليوم على التأثيرات الإيجابية لماء الليمون على بشرتك:


صورة توضيحية

إزالة حب الشباب والندوب: 
يمكن شرب ماء الليمون الطازج لإزالة حب الشباب والرؤوس السوداء وكل هذه الإلتهابات الجلدية بسهولة. أنت في حاجة لشربها على معدة فارغة في الصباح. كما هي نافعة أيضاً لتلاشي ندبات الوجه.

تطهير المسام في الجلد:
بصرف النظر عن الجذور الحرة، تقوم مياه الليمون أيضًا بتطهير المواد السامة من الدم وتحافظ على البشرة الواضحة والمشعة. يلعب فيتامين C الموجود في الليمون دورًا أساسيًا في تجديد شباب البشرة للوجه داخليًا بحيث لا تتطور أبدًا بقع العمر ويمكن أن تبقى صغيرة إلى الأبد.

خصائص مكافحة الشيخوخة:
الليمون مليء بمضادات الأكسدة الطبيعية. يمكنه مكافحة الجذور الحرة الضارة وإزالتها بالكامل من جسمك. وكونه مصدراً جيداً لفيتامين C، تقوم الفاكهة أيضاً بإصلاح خلايا الجلد التالفة وتساعدك على التخلص من الخطوط الرفيعة والعيوب والتجاعيد والأخاديد العميقة إلخ. كما تعتبر مياه الليمون حلاً رائعاً لمكافحة الشيخوخة.

مقالات متعلقة